بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 01:37 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
ناجي الشهابي :يطالب بتوسيع صلاحيات مجلس الشيوخ في أي تعديلات دستورية مقبلة النواب تنتقد الموازنة وتطالب الحكومة بتحويل الأرقام إلى خدمات يشعر بها المواطن بكري يحذر من تدني مرتبات أعضاء هيئة التدريس ويطالب بإعادة هيكلة الأجور رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذى لمشروع المدينة الطبية لجامعة عين شمس سحر طلعت مصطفى تهنئ المنتخب المصري في البرلمان بعد الفوز التاريخي على نيوزيلندا وزير التعليم العالى: نعمل لافتتاح أفرع لجامعتى القاهرة والإسكندرية ببعض الدول النواب يحيل تعديل قانون المجلس القومي لحقوق الإنسان إلى اللجان المختصة أحمد رستم: زيادة مخصصات التعليم 25% والصحة 39.5% بالموازنة الجديدة تحت مظلة هيئة الطاقة الذرية.. انطلاق فعاليات ”الحوار الأخضر 2026” بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة أولها 30 يونيو.. قائمة الأجازات الرسمية حتى نهاية 2026 باليوم والتاريخ تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه خلال منتصف تعاملات اليوم الإثنين وزارة الاتصالات تمد التقديم لمسابقة الذكاء الاصطناعي للشباب الأفريقي حتى 30 يونيو

محافظ شمال سيناء يتفقد مركز الإمداد الغذائى بالشيخ زويد

جولة محافظ شمال سيناء لتفقد مركز الإمداد الغذائي بالشيخ زويد
جولة محافظ شمال سيناء لتفقد مركز الإمداد الغذائي بالشيخ زويد

تفقد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، مركز الإمداد الغذائي «المطبخ الإنساني» بمدينة الشيخ زويد بشمال سيناء لتوفير وجبات الإفطار والسحور للأسر النازحة في قطاع غزة في حضور اللواء هشام الخولي نائب المحافظ وصالح ابوهولي رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد وفايز أبو حرب عضو مجلس الشيوخ.

وأكد المحافظ قيام المركز التابع للهلال الأحمر المصري بتجهيز 15 ألف وجبة إفطار وسحور لأبناء قطاع غزة، معلنًا عن تفقد مختلف أقسام المركز والمعدات الخاصة بتجهيز الوجبات.

ووجه المحافظ الشكر الي المتطوعين بالهلال الأحمر المصري علي الجهود المبذولة في المركز من خلال إنتاج الوجبات الخاصة بالأشقاء الفلسطينيين، ومختلف الجهود المبذولة لصالح قطاع غزة.

وأضاف مصطفى رفعت، مسؤول الإغاثة بالهلال الأحمر المصري، أن المركز يقوم بإعداد وجبات الإفطار والسحور، وتجهيز الخبز من خلال خط انتاج الخبر الذي يقوم به الهلال الأحمر المصري.

وأشار إلى أن المرحلة الأولى سيتم خلالها إنتاج 7 آلاف وجبة تزداد حتى تصل إلى 30 ألف وجبة يوميًا، لافتا إلى قيام المركز بتجهيز الوجبات وإنتاج الخبز وإعداد السلات الغذائية، لافتا إلى إنتاج 25 ألف رغيف خبز يوميا تزداد إلى 50 ألف رغيف خبز يوميًا.

وأكد أن مركز الإمداد الغذائي يدعم جهود الهلال الأحمر المصري في توفير الاحتياجات الأساسية للأسر الفلسطينية المتضررة من الأزمة الحالية بقطاع غزة، ويأتي مع استراتيجية الهلال الأحمر المصري لتوسيع نطاق خدماته الإنسانية وتلبية احتياجات التغذية للأسر الفلسطينية في ظل الظروف الحالية.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services