الأربعاء 28 فبراير 2024 12:51 صـ 17 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

ضبط شخص ونجليه بحوزتهم 4 كيلو شابو وهيروين و2.5 كيلو حشيش وأفيون وأسلحة بسوهاج

حملة امنيه
حملة امنيه

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على 3 عناصر إجرامية خطرة تقوم بإدارة دولاب لتجارة المواد المخدرة وبحوزتهم 2 كيلو شابو، و 2كيلو هيرويين وكيلو ونصف حشيش وكيلو أفيون و2 سلاح نارى وطلقات و3 هواتف محمولة ومبلغ مالى وسيارة ملاكى ودراجة نارية بدون لوحات.

جاءت الحملة بإشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدير أمن سوهاج، واللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، ومساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات.

وترجع الواقعة إلى ورود معلومات لمدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات "فرع سوهاج"، مفادها قيام 3 عاطلين جلب كمية كبيرة من المواد المخدة وخاصة مخدرى الشابو والحشيش والأفيون متخذين من دائرة مركز سوهاج مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

بعرض المعلومات على رئيس منطقة وسط الصعيد، قرر سرعة تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية لضبط المتحرى عنهما متلبسين بالحرز والحيازة.

وكشفت التحريات الأولية التي قام بها رئيس فرع سوهاج ، بالإشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج بقيام .ع . أح . إ . م عاطل ومسجل شقى خطر فئه أ مخدرت ، ونجليه م . ع و س . ع بالإتجار في المواد المخدرة المتنوعة تحت حماية الأسلحة النارية.

عقب استصدار إذن النيابة قامت مأمورية من ضباط الإدارة بالإشتراك وضباط إدارة البحث الجنائي وأسفرت عن ضبط المتحرى عنهم وتم ضبطهم وبحوزتهم 2 كيلو من مخدر الشابو ، و2 كيلو من مخد الهيروين، وكيلو ونصف من مخدر الحشيش، وكيلو من مخدر الأفيون و3 قطع سلاح نارى وطلقات نارية و20000 ألف جنيه وسيارة ملاكى ودراجة نارية بدون لوحات.

وبمواجهة المتهمان بما أسفرت عنه عملية الضبط أقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف للاتصال بعملائهم والسلاح النارى بقصد الدفاع والسيارة والدراجة للتنقل تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

موضوعات متعلقة