الأحد 3 مارس 2024 03:42 صـ 22 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

انقطاع مياه الشرب عن مناطق بمدينة طوخ غدا لمدة 6 ساعات.. تعرف عليها

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، عن قطع المياه غدا الإثنين الموافق 5 / 2 / 2024، عن منطقة شارع جلال حجاج من ميدان الحرازية وحتى المعهد الديني بمدينة طوخ، لمدة 6 ساعات، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً وذلك نظرا لأعمال الصيانة.

وأهابت الشركة، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمصالح تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، وأنه سيتم العمل على إعادة ضخ المياه فورا الانتهاء من أعمال الصيانة، والتأكد من صلاحية المياه للشرب حفاظا على المواطنين.

وفي سياق أخر أعلن المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، عن اعتماد شهادة سلامة ومأمونية المياه لمحطة مياه بنها المرشحة، ومأمونية تداول الصرف الصحى لمحطة معالجة قها.

وأشار رئيس مياه القليوبية، إلى أن الشركة تستهدف استدامة مأمونية إمدادات المياه وتداول الصرف الصحى لكافة محطات مياه الشرب والصرف الصحى من خلال تطبيق أحدث طرق التشغيل والصيانة ومراقبة جودة المياه وفقاً للمعايير العالمية، مما يساهم فى تحسين الخدمات المقدمة للجمهور، لافتاً إلى المتابعة الدورية لخطط سلامة ومأمونية المياه وأمن تداول الصرف الصحي، وتقييم وإدارة المخاطر المحتملة وتنفيذ الإجراءات التصحيحية اللازمة.

وأشادت لجنة سلامة ومأمونية المياه بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالجهود المبذولة من أجل إنجاح منظومة سلامة ومأمونية المياه بشركة مياه القليوبية، كما أشاد رئيس الشركة بجهود جميع العاملين بقطاع المعامل والجودة والقائمين على منظومة مأمونية المياه بالشركة وكافة القطاعات المعاونة على جهودهم المستمرة لتحقيق مأمونية واستدامة خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بنطاق محافظة القليوبية.