الأحد 25 فبراير 2024 01:12 صـ 14 شعبان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

علي رضوان : الشعب المصري يعي المؤامرات الخارجية ويقف خلف القيادة السياسية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد احمد فرغلي منسق حمله الرئيس السيسي بالقاهره ان المرحله الحاليه تتطلب منا جميعا العزوف عن المصالح الشخصيه وان نضع مصلحه مصر فوق كل اعتبار.
وقال ان الحمل بالقاهره سوف توفر كل سبل للتنقل للمواطنين في جميع مناطق القاهره وكل سبل الراحه لوصول الناخب الى لجنه الانتخابيه من خلال التواصل المستمر بين الحمله بالقاهره والمندوبين باللجان الانتخابيه.
ودعا المواطنين بالمشاركه في الاستحقاق الديمقراطي الاهم في مصر والحشد المتواصل لرد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي من اجل صنع مستقبل افضل لمصر والمصريين .
واضاف ان المرحله الحاليه تدعون جميعا للتلاحم والتكاتف والوقوف خلف الرئيس السيسي والذي حقق تنميه واستقرار سياسي وكان لديه بعد نظر في تسليح الجيش المصري واليوم وبعد ما حدث في المنطقه من حروب وازمات اثبت انه كان على حق مع تطورات الاوضاع في المنطقه لا سيما الاحداث الجاريه على الحدود المصريه شرقا وغربا وجنوبا.
وقال رجل الاعمال علي رضوان ان موقف الرئيس السيسي من القضيه الفلسطينيه كان واضحا منذ بدايه الاحداث ورفض التهجير وممارسات العدو للضغط وكذلك الممارسات الخارجيه.
وطالب بضروره الخروج الى صناديق الانتخابات لنسبه العالم ان جميع المصريين يقفون خلف الرئيس السيسي في مواجهه التحديات الخارجيه والصراعات التي تستهدف استقرار وامن مصر.

مؤكدا ان تلك الانتخابات بمثابه رساله للعالم لتؤكد للجميع ان الشعب المصري يقف خلف قيادته السياسيه ويدعمه ويؤيده في كل قراراته.

موضوعات متعلقة