السبت 1 أبريل 2023 09:49 صـ 10 رمضان 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس حزب ”الحرية المصرى”: انتصار العاشر من رمضان سيظل شاهدا على بطولات وتضحيات قواتنا المسلحة الباسلةموعد مباراة الأهلى والهلال السودانى اليوم السبت 1 / 4 / 2023 بدورى الأبطالالنقل: بدء تصنيع القطار الكهربائى السريع لمصرالنائب أحمد عثمان: ارتفاع حجم السياحة الوافدة يعكس نجاح استراتيجية الدولة للتنمية السياحيةالكاتب الصحفى عبد الناصر محمد يكتب .. نصف قرن على أعظم ملحمة مصريةالمستشار وجدي سيفين يكتب : القانون لا يعرف ... شنودةحزب مصر الحديته يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصار العاشر من رمضاننائبى دمياط وليد التمامى ومحمد أبو حجازى يهئنان الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصار العاشر من رمضانالنائب محمد رشاد البرتقالي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار العاشر من رمضان5 مليار دولار أرباحا لـ ”هواوي” فى 2022الداخلية: وفاة طبيب بمستشفى جمصة بسبب أزمة تنفسية حادةصرف معاشات أبريل اليوم بزيادة 15% من ماكينات الصرف الآلى

مولر : رونالدو كان مشكلتنا.. والأمور على ما يرام أمام ميسى

مولر
مولر

علق توماس مولر قائد بايرن ميونخ الألمانى، على إقصاء ليونيل ميسى نجم باريس سان جيرمان من ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد هزيمته 2-0 فى جولة الإياب التى جمعت الطرفين أمس الأربعاء، على ملعب "إليانز أرينا".

كان فريق باريس سان جيرمان قد خسر أمام بايرن ميونخ 0-1 فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، ليودع المسابقة القارية بالخسارة 0-3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

وقال مولر فى تصريحات عقب المباراة: "الأمور تسير على ما يرام دائما أمام ميسى على جميع المستويات من حيث النتائج".

وأضاف نجم بايرن ميونخ: "على مستوى النادى كان كريستيانو رونالدو مشكلتنا عندما كان فى ريال مدريد".

وأثنى قائد البايرن على النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، قائلا "أكن احتراما كبيرا لأداء ميسى فى كأس العالم، كان أداء ليونيل الفردى مذهلا، حمل الفريق بأكمله".

وأنهي مولر تصريحاته، قائًلا "ليس من السهل اللعب فى فريق مثل باريس سان جيرمان، من الصعب الحصول على توازن فريق جيد حقا".

شارك توماس مولر في 6 مباريات مع بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا، وأحرز هدفًا وصنع هدف وحيد.

وخاض مولر 26 مباراة مع بايرن ميونخ بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري، وأحرز 5 أهداف وصنع 11 هدفًا.



موضوعات متعلقة