بوابة الدولة
السبت 27 يونيو 2026 01:55 مـ 11 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ الإسكندرية يوجه بتعزيز قنوات التواصل المباشر مع المواطنين وتحقيق أعلى معدلات الأداء نائب محافظ الجيزة يتفقد صيانة محطة الصرف الصحي ببشتيل للحد من الطفوحات وزيرة الإسكان تتابع تنفيذ مشروعات «سكن لكل المصريين» بعدد من المدن الجديدة زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب جنوب غربي باكستان وزير الخارجية الإماراتي يؤكد دعم بلاده لجهود تحقيق الأمن والاستقرار المستدام في لبنان محافظ أسيوط: تكثيف حملات النظافة ورفع 148 طنًا من المخلفات بقرى مركز صدفا وزير الإنتاج الحربى يبحث سبل تعزيز الشراكة مع «إس سى جونسون» الأمريكية وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإيراني تطورات المفاوضات بين واشنطن وطهران مجلس الوزراء يرصد أوضاع قطاع البترول قبل وبعد 30 يونيو: من تراجع الإنتاج لزيادة فى الاستكشافات وجذب استثمارات حماة الوطن في الذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو: بداية انطلاق التنمية والمشروعات القومية غش عصير القصب والبحث العلمي أبرز ملفات لجنة الصناعة الأسبوع الجاري وزير السياحة يلتقي مسئولي كبار منظمي الرحلات الإيطالية لزيادة السائحين إلى مصر

3 مدارس بالمنيا تفوز بالمركزين الأول والثانى بالجمهورية فى الصحافة المدرسية

حمدى السيد مدير تعليم المنيا
حمدى السيد مدير تعليم المنيا

فازت 3 مدارس بالمنيا، بالمركزين الأول والثانى على مستوى الجمهورية، فى مسابقة الصحافة المدرسية، وقدم المهندس حمدى السيد اسماعيل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، التهانى لطلاب تعليم المنيا والمدارس الفائزة بالمركز الأول والثانى على مستوى الجمهورية فى مسابقة الصحافة المدرسية للعام الدراسى 2022/2023، ونتمنى لهم دوام التوفيق وتحقيق المزيد من التفوق لرفع اسم المحافظة عالياً على مستوى الجمهورية بمختلف المسابقات الدراسية والتربوية.

واشاد حمدى السيد مدير تعليم المنيا، بإنجاز مدرسة الشهيد رضا عاشور الثانوية بنات التابعة لإدارة مغاغة التعليمية، لحصولها على المركز الأول فى مسابقه الإذاعة المدرسية على مستوى الجمهورية، وكلا من مدرسة ناصر الابتدائيه رقم 2 التابعة لإدارة مغاغة التعليمية، ومدرسة بنى مزار الاعداديه بنات التابعة لإدارة بنى مزار التعليمية، لحصولهما على المركز الثانى على مستوى الجمهورية، فى مسابقة الإذاعة المدرسية.
ودعا وكيل الوزارة الموجهين والاخصائيين لبذل مزيد من الجهد والإخلاص والتفانى فى العمل، للحفاظ على المستوى المتقدم والمتميز لطلبة وطالبات تعليم محافظة المنيا فى ذلك النشاط والتطلع دائماً لمراكز أفضل ومستوى أعلى.
ومن ناحية أخرى بدات اليوم مديرية التربية والتعليم تلقى طلبات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية، والتى تستمر 15يومًا.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv