السبت 4 فبراير 2023 06:46 صـ 14 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

الليلة.. حلمى بكر يكشف العديد من الأسرار فى ”بالخط العريض” على قناة الحياة

-الموسيقار حلمى بكر
-الموسيقار حلمى بكر

تستضيف الإعلامية إيمان أبو طالب، في حلقة اليوم الجمعة من برنامجها "بالخط العريض" على قناة الحياة الساعة 8 مساء، الموسيقار حلمى بكر، حيث يفتح قلبة ويشكف العديد من الأسرار والأمور الفنية، كما يرد على الانتقادات الموجهة له واتهامه بأنه "واصي على الأغنية".

ويكشف حلمى بكر خلال الحلقة حالته المادية قائلا "أنا معنديش فلوس"، ويتحدث أيضاً عن حياته الشخصية وزيجاته والتي كان من أبرزها زواجه بسهير رمزي حيث أكد أنه لم يندم على زواجه منها، مشيرا إلى أنه يخشى الوحدة وقال: الأيام بتجري.. أرجو ألا يموت إحساسي بالحياة نتيجة الوحدة.

كما يتحدث حلمي بكر خلال الحلقة عن ابنته وقال "دي ضعفي كله.. كان نفسي أخلفها في مقتبل العمر"، كما تطرق لأزمة أغاني المهرجانات متهما نقابة الموسيقيين بأنها أحد أسباب اتساع دائرة المهرجانات، وردا على سؤال للإعلامية إيمان أبو طالب عن رؤيته للمشهد الغنائي قال حلمي بكر: أنا عارف بلاوي.

واستضافت إيمان أبو طالب، في حلقة الماضية، الفنان محسن محيى الدين وتحدث محسن محيي الدين خلال اللقاء عن أسباب اعتزاله الفن قبل عودته مؤخرا، مؤكدا "ناس كتير حاولوا يقتحموا حياتنا سواء بقى من الصوفية والسلف الصالح والإخوان".