السبت 28 يناير 2023 04:20 مـ 7 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
أفضل 6 أطعمة للنساء المرضعات.. أبرزها البيض والسمسم وبذور الشياقطعت جزء منه.. سعر غير متوقع لإطلالة نسرين طافش بالأحمر النارىحزب الجيل يهني وفاة الدكتور محمد نور فرحات استاذ القانون بجامعة الزقازيقالقوات المسلحة تنظم المؤتمر السنوى لقسم القلب بالتعاون مع الجمعية المصريةالحكومة تستجيب لطلب النائبة إيلاريا حارص بشأن إمداد شبكات الإنترنت بمحافظة البحر الأحمر (مستند)تعرف علي قائمة الريال لمواجهة ريال سوسيداد بالدوريترامب يغازل الجمهوريين من ولاية كارولينا الجنوبية الليلة.. وذا هيل: مهمة صعبةأخى فوق الشجرة يتصدر إيرادات السينما بـ 813 ألف جنيه وشلبى يحقق 462 ألفًامحافظ أسيوط: حملات تموينية ومرافق بمركزي أبوتيج والبداري لضبط الأسواق (صور)وكيل الأزهر يتفقد سير العمل بمنطقة الغربية ويؤكد عدم التهاون مع أي تقصيرمتاحف المملكة المتحدة تتجه لاستبدال لفظ ”مومياء” بـ”شخص محنط”السعودية تحذر من انزلاق الأوضاع بين الفلسطينيين والإسرائيليين إلى الخطر

عودة ثنائي منتخب الأرجنتين للتدريبات الجماعية

الأرجنتين
الأرجنتين

تلقى ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، دفعة ثنائية قبل المواجهة المرتقبة أمام هولندا، في ربع نهائي كأس العالم.


وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الثنائي رودريجو دي بول وأنخيل دي ماريا، شاركا في الحصة التدريبية للتانجو، اليوم الخميس، بشكل طبيعي، بعد التعافي من الإصابة.

وأضافت أن دي بول عانى من إصابة عضلية، وتم استبعاده بسببها من تدريبات الأمس، قبل الظهور في مران اليوم.

وتابعت أن دي ماريا تدرب بشكل طبيعي، بعدما تعافى من الإصابة التي تعرض لها بحمل عضلي زائد خلال مواجهة بولندا، وغاب بسببها عن لقاء أستراليا.

ولفتت الصحيفة إلى أن سكالوني بإمكانه الاعتماد على الثنائي دي بول ودي ماريا، في تشكيلة الفريق لمباراة الغد أمام الطواحين، مشيرة إلى أن أليخاندرو جوميز هو المصاب الوحيد بقائمة التانجو.