الجمعة 3 فبراير 2023 03:49 مـ 13 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

فيريرا يعالج أخطاء دفاع الزمالك بعد التعادل مع المصرى

فيريرا
فيريرا

يحرص البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على معالجة الأخطاء الدفاعية التى ارتكبها لاعبو فريقه فى مواجهة المصرى البورسعيدى بالدورى.

وطلب فيريرا من جهازه المعاون رصد جميع الأخطاء التى ارتكبها اللاعبون فى المباراة لمعالجتها قبل لقاء طلائع الجيش المقرر له يوم 7 ديسمبر الجارى.

ويعود الزمالك لاسئناف تدريباته مساء اليوم، السبت، بعد الحصول على راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد التعادل مع المصرى 2 - 2 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

افتتح التسجيل الزمالك عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 20، قبل أن يتعادل عبد الرحيم دغموم للمصري في الدقيقة 36، ثم أعاد عمرو السيسى التقدم للفريق الأبيض مرة أخرى في الدقيقة 56 ،ولكن الفريق البورسعيدى رفض الخروج مهزوما وتعادل عن طريق أحمد الشيخ في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 8 نقاط، بعد خوض 4 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما،بينما ارتقى المصرى البورسعيدى إلى المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بعدما لعب 4 لقاءات، فاز في مباراة واحدة وتعادل في مواجهتين وخسر لقاء وحيد أمام سيراميكا.