الجمعة 3 فبراير 2023 12:23 مـ 13 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

رئيس جامعة أسيوط يعلن عن الموافقة على صرف مبلغ 1000 جنيه لجميع العاملين

رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط

أعلن الدكتور أحمد المنشاوى القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط عن الموافقة اليوم على صرف مبلغ 1000 جنيه لكافة العاملين بالجامعة وإعفائهم من أية خصومات مالية أو رسوم .

وأوضح رئيس الجامعة أن المبلغ المقرر صرفه يأتي تنفيذاً لقرار مجلس إدارة صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات المصرية فى اجتماعه الأخير بتاريخ 17 أكتوبر 2022 وهو الصندوق الذي يهدف إلى العمل على خدمة العاملين بالجامعات المصرية وتحسين أحوالهم.

وصرح رئيس الجامعة أن هذا القرار يشمل كافة العاملين بالجامعة سواء المثبتين والمؤقتين والمتعاقدين وذلك بقطاعى التعليم والمستشفيات الجامعية من المنتسبين للكادر العام ( موازنة أو صناديق) وكذلك كادر مهن طبية ، كما كشف سيادته عن إصداره توجيهات عاجلة بالعمل على الإسراع فى إنهاء الإجراءات اللازمة لصرف المبلغ فى أقرب وقت حيث ورد أمر الدفع لتلك المبالغ .

وكشف الأستاذ شوكت صابر أمين عام الجامعة أن المبلغ المقرر سيتم صرفه لكل المتواجدين بالعمل خلال الفترة من 24 مارس 2022 حتى 17 أكتوبر 2022وللسادة القائمين بإجازات لبعض الوقت وذلك وفق نسبة أيام العمل الفعلية وصرفه أيضاً للسادة العاملين المتعاقدين أو المؤقتين .