الجمعة 9 ديسمبر 2022 01:04 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تغيرات في الطقس.. تعرف على معدلات الارتفاع في درجات الحرارة حتى الأربعاء المقبلنانسي عجرم تشعل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي|بسنت شوقي تتألق على السجادة الحمراء بختام مهرجان البحر الأحمر السينمائيبول ويلان يعرب عن إحباطه من عدم إدراجه ضمن عملية تبادل الأسرى مع روسياالنيابة العامة تأمر بحبس المتهم بقتل محامي كرداسةقائمة الطلاب المسموح لهم بدخول امتحانات الشهادة الإعداديةوزير التنمية المحلية: مركز خدمات مصر النموذجي يعكس الخطوات الجادة للحكومة نحو تفعيل منظومة التحول الرقميبوريل: حرب أوكرانيا استنزفت مخزونات الأسلحة لدى الاتحاد الأوروبيقرار رسمي.. لا يحق للمدرسة منع الطالب من استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية بسبب المصروفاتإبراهيموفيتش يتمنى تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022”الرئاسي الليبي” يطرح مبادرة لتجاوز الانسداد السياسي وتحقيق التوافق في البلادمسيرات وظاهرات حاشدة لعمال المطارات في الولايات المتحدة بسبب ظروف العمل

فى كأس العالم 2022

بث مباشر.. مباراة البرتغال وغانا.. اليوم الخميس

مباراة البرتغال وغانا
مباراة البرتغال وغانا

قدم " بوابة الدولة الاخبارية" البث المباشر لمباراة البرتغال ضد غانا اليوم لايف ماتش بدون تقطيع live beIN 4K فى كأس العالم 2022، حيث تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة قوية تجمع بين منتخبي البرتغال وغانا البرتغال وغانا " 6:00 مساءاً بتوقيت مصر " اليوم الخميس 24 نوفمبر، على أرضية استاد 974، وذلك لحساب فعاليات الأسبوع الأول من المجموعة الثامنة بدور المجموعات في كأس العالم قطر 2022م.

ويخوض المنتخب البرتغالي أولى مبارياته اليوم فى كأس العالم بمواجهة ستكون صعبة بالنسبة له كونه في تراجع بالفترة الأخيرة بالمستوى بشكل ملحوظ ومثقل بهم كبير، وخصوصًا بعد أصبح رونالدو عبئًا على منتخب بلاده بعدما شن حربه على فريقه مانشستر يونايتد في الفترة الماضية.

ويتجهز برازيل اوروبا لهذا اللقاء بشكل قوي وتركيز عالي، فرغ تراجعه القليل إلا أنه المنتخب يفتقر للعديد من المواهب الشابة التي قد تحدث الفارق في هذه المواجهة، وأيضًا سيحاول رونالدو اليوم بأن يقود منتخب بلاده لفوز في أول مباراة له بكأس العالم 2022 وينسى الأعباء من أجل المنافسة على التتويج بأول لقه في تاريخه.

فى الجهة المقابلة، تبدأ غانا مشوارها في مونديال قطر بصدام قوي أمام العنيد البرتغال من المنتخبات الأفضل في أوروبا، ولكن المنتخب الغاني يشارك للمرة الرابعة في تاريخه، وكان قد حقق إنجاز في مونديال 2010 بوصوله لدور ربع النهائي.

ويريد المنتخب الغاني في هذه المباراة الصعبة عن محاولة تقديم مردود مميز يلق بهم، لذا قام بالتحضير الجيد لهذه المباراة أملاً بأن يخرج من المباراة بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته، كونه يلعب وهو في هذه المجموعة القوية بجانب كلاً من أوروغواي وكوريا الجنوبية.