الجمعة 9 ديسمبر 2022 01:50 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تغيرات في الطقس.. تعرف على معدلات الارتفاع في درجات الحرارة حتى الأربعاء المقبلنانسي عجرم تشعل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي|بسنت شوقي تتألق على السجادة الحمراء بختام مهرجان البحر الأحمر السينمائيبول ويلان يعرب عن إحباطه من عدم إدراجه ضمن عملية تبادل الأسرى مع روسياالنيابة العامة تأمر بحبس المتهم بقتل محامي كرداسةقائمة الطلاب المسموح لهم بدخول امتحانات الشهادة الإعداديةوزير التنمية المحلية: مركز خدمات مصر النموذجي يعكس الخطوات الجادة للحكومة نحو تفعيل منظومة التحول الرقميبوريل: حرب أوكرانيا استنزفت مخزونات الأسلحة لدى الاتحاد الأوروبيقرار رسمي.. لا يحق للمدرسة منع الطالب من استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية بسبب المصروفاتإبراهيموفيتش يتمنى تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022”الرئاسي الليبي” يطرح مبادرة لتجاوز الانسداد السياسي وتحقيق التوافق في البلادمسيرات وظاهرات حاشدة لعمال المطارات في الولايات المتحدة بسبب ظروف العمل

إصابة البرازيلي رونالدو بكورونا وغيابه عن المباراة الافتتاحية لبلاده بمونديال قطر

رونالدو البرازيلي
رونالدو البرازيلي

أكد الأسطورة البرازيلي رونالدو اليوم الخميس إصابته بفيروس كورونا المستجد وعدم حضوره للمباراة الافتتاحية لمنتخب السامبا في مونديال قطر 2022.
وكتب رونالدو عبر حسابه على شبكة "تويتر" للتواصل الاجتماعي "استيقظت هذا الصباح بأعراض نزلة برد، قررت إجراء فحص فيروس كورونا وجاءت النتيجة إيجابية".

كان رونالدو قد سافر إلى قطر لحضور المباراة الأولى للبرازيل في المونديال أمام صربيا.

وأكد رونالدو أنه بخير لكنه سيعزل نفسه في غرفته بالفندق لخمسة أيام.