الجمعة 9 ديسمبر 2022 01:46 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تغيرات في الطقس.. تعرف على معدلات الارتفاع في درجات الحرارة حتى الأربعاء المقبلنانسي عجرم تشعل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي|بسنت شوقي تتألق على السجادة الحمراء بختام مهرجان البحر الأحمر السينمائيبول ويلان يعرب عن إحباطه من عدم إدراجه ضمن عملية تبادل الأسرى مع روسياالنيابة العامة تأمر بحبس المتهم بقتل محامي كرداسةقائمة الطلاب المسموح لهم بدخول امتحانات الشهادة الإعداديةوزير التنمية المحلية: مركز خدمات مصر النموذجي يعكس الخطوات الجادة للحكومة نحو تفعيل منظومة التحول الرقميبوريل: حرب أوكرانيا استنزفت مخزونات الأسلحة لدى الاتحاد الأوروبيقرار رسمي.. لا يحق للمدرسة منع الطالب من استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية بسبب المصروفاتإبراهيموفيتش يتمنى تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022”الرئاسي الليبي” يطرح مبادرة لتجاوز الانسداد السياسي وتحقيق التوافق في البلادمسيرات وظاهرات حاشدة لعمال المطارات في الولايات المتحدة بسبب ظروف العمل

على هامش المؤتمر الوزاري الثالث حول مقاومة مضادات الميكروبات..

الدكتور خالد عبدالغفار يبحث مع وزير الصحة العماني التعاون في القطاع الصحي (صور)

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، نظيره العماني الدكتور هلال السبتي، وذلك اليوم الخميس، على هامش انعقاد المؤتمر الوزاري الثالث، حول مقاومة مضادات الميكروبات، بالعاصمة العمانية «مسقط».

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزيرين تطرقا خلال لقائهما إلى بحث عددا من المشروعات والأولويات ذات الاهتمام المشترك في القطاع الصحي بالبلدين.

وقال «عبدالغفار» إن الجانبين بحثا تبادل الخبرات في مجال مكافحة الاستخدام غير الرشيد لمضادات الميكروبات، ومواجهة الأزمات الصحية، والجوائح، والترصد الوبائي، إلى جانب التعاون في تدريب الكوادر الطبية في البلدين، وكذلك التعاون بين مراكز الأبحاث.

وتابع «عبدالغفار» أن اللقاء تطرق إلى بحث الاستفادة من الخبرات المصرية في مجال التغطية الصحية الشاملة، مضيفا أن الوزير استعرض التجارب الرائدة للدولة المصرية في مكافحة الأمراض السارية، وغير السارية، من خلال المبادرات الرئاسية في مجال الصحة العامة.