الجمعة 9 ديسمبر 2022 12:05 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

إليسا ومدحت صالح يدعمان أنغام بعد وعكتها الصحية: أزمة وهتعدي

   انغام
  انغام

حرص عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على دعم النجمة أنغام بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا واستدعت دخولها إلى أحد المستشفيات وخضوعها لعملية جراحية كبيرة، منهم الفنان الكبير مدحت صالح الذي نشر صورة لها عبر حسابه على "انستجرام"، معلقا: "تمنياتنا بالشفاء العاجل للفنانة أنغام ألف سلامة".

كما كتبت النجمة اللبنانية إليسا عبر حسابها بموقع التغريدات الشهير "تويتر"، قائلة: "كل الدعاء بشفائك العاجل وعودتك لجمهورك ونشاطك متل الأول وأفضل، حمدلله على سلامتك ويا رب أزمة وتعدي".

ELISSA

وكانت الفنانة أنغام تعرضت لأزمة صحية طارئة، حسب ما جاء في البيان الصادر عن إدارة أعمالها، حيث قال البيان: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن".

وتابع البيان: "حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".

بينما كشفت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية عن تطورات حالتها الصحية، قائلة إنها موجودة خلال الفترة الحالية ومنذ عدة أيام في أحد المستشفيات لاستكمال علاجها بعد إصابتها فيما يعرف بـ "تمدد الأمعاء"، وأنه سيتم تشخيص جديد لحالتها خلال اليومين الماضيين، مشيرة أن على الجميع عدم نشر أخبار كاذبة عن حالتها الصحية وانتظار شفائها من المرض وإعلانها عن التفاصيل بنفسها أو من خلال إدارتها.