الرئيسية / رياضة / عرض اتحاد الفروسية ..اشترك فى بطولتين تحصل على 50 يورو هدية

عرض اتحاد الفروسية ..اشترك فى بطولتين تحصل على 50 يورو هدية

2015-635814615148362456-836

 كتب محمد سعد

 دفع القلق من احتمالات عدم اقبال الفرسان المحليين على المشاركة فى البطولة الدولية للفروسية بالغردقة اتحاد الفروسية برئاسة هشام حطب الى وضع عرض من بنود شروط البطولة لتحفيز على المشاركة فى المنافسات بحلقتى البطولة .

وينص العرض على منح اى فارس تخفيض بقيمة 50 يورو من اجمالى الاشتراك المطلوب عن الجواد الواحد حال المشاركة فى حلقتى البطولة حيث يشترط تسديد 200 يورو للجواد الواحد عن البطولة الاولى و250 يورو للجواد الواحد فى البطولة الثانية بينما عند الاشتراك فى البطولتين معا يسدد الفارس 400 يورو فقط عن الجواد الواحد .

ويخشى حطب من مشاركة الفرسان فى اى من البطولتين فقط سواء الاولى او الثانية لذا فضل وضع هذا العرض ليحفز على زيادة عدد المشاركين لاسيما وان هناك حالة من عدم الرضا بين الفرسان المحليين لاصرار حطب على اقامة البطولة الدولية فى الغردقة .

وتعود حالة عدم الرضا بين الفرسان خاصة من ابناء الاسكندرية بسبب مخاطر السفر للجياد الخاصة بهم الذين ينتقلون برا وكثرة عدد ساعات السفر من الاسكندرية الى الغردقة ما يقرب من تسع ساعات وهو ما يهدد بتعرض الخيول وهى غالية الثمن للاصابة بسبب طول الطريق .

كما يتحمل الفرسان اعباء التكاليف الباهظة من اجل المشاركة ما بين تسديد الاشتراك باليورو وايواء الخيول ونفقات اقامتهم هم شخصيا فى فندق المنتجع الذى تقام بملاعبه البطولة .

وتساءل الفرسان عن عدم اقامة البطولة الدولية بالقاهرة خاصة وان هناك ملاعب ستاد القاهرة واندية اخرى وهل لاقامتها بالغردقة علاقة بقيام شركة عضو مجلس الادارة خالد عاصم بتجهيز ملاعب الفروسية بالغردقة

ويرى الفرسان ان حطب الغير معلوم مؤهله الدراسى حتى الان يفرض على الجميع اللعب فى الغردقة مثلما يحدث عند اقامة العديد من حلقات بطولة الجمهورية او الموسم الصيفى بملاعب كينجز رانش ببرج عرب والمملوكة لرئيس الاتحاد السابق المهندس عبد الفتاح رجب نظرا لان حطب يعمل لدى محمد رجب الاب .

 

 

 

شاهد أيضاً

محمد الشناوى يرفع كأس أفريقيا التاسع فى تاريخ الأهلى

كتب-سعد صديق رفع محمد الشناوى حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، برفقة مؤمن زكريا، …