الرئيسية / سياسة / الفريق شفيق يتحول الى لغز سياسى غامض محاميه حسم الامر بعدم ترشحه رئاسيا وشفيق يترك الباب مواربا لكل التوقعات

الفريق شفيق يتحول الى لغز سياسى غامض محاميه حسم الامر بعدم ترشحه رئاسيا وشفيق يترك الباب مواربا لكل التوقعات

download-15

كتب مجدى عبد الرحمن

تحول المرشح الرئاسى السابق الفريق احمد شفيق الى لغز سياسى محير بعد ا ان فاجا الجميع فى تغريدة له بتويوته على صفحت الرسمية على تويتر بترك الباب مفتوحا اما احتمالات ترشحة فى الانتخابات الرئاسية الجديد التى يحل موعدها عام 2018 فبعد ساعات من اعلان محامية الخاص الدكتور شوقى السيد عد نيته مطلقا فى الترشح فى الانتخابات القادمه لاعتبار السن والوضع وغيره الا ان شفيق خرج عن صمته وخاطب الشعب المصرى بقوله   أن التصريحات المتداولة بشأن اعتزامه خوض انتخابات الرئاسة 2018 لم تصدر عنه.

ونشر شفيق عدة تغريدات عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر قال فيها “شعب مصر الكريم، أود أن أشير إلى أنه لم يصدر عنى أى بيانات أو تصريحات تخص ترشحى للانتخابات الرئاسية المقرر لها عام 2018، مضيفاً “وأن أمر ترشحى للرئاسة ليس محل تفكير بالإيجاب أو السلب فى الوقت الراهن كما أنه من المبكر الحديث فى هذا الشأن”.

واضاف “أرجو ألا يؤخذ بأى بيانات أو معلومات خاصة بى أو منسوبة إليّ، إلا إذا كانت تصريحات صادرة عنى فقط، عاشت مصر عزيزة مكرمة”.

ومن ناحيته اصر الاعلامى الشهير عمرو اديب فى حديثه فى برنامجه اليوم على فضائية  ON E الخبر الذى اذاعه  فى برنامجه  استعدادا شفيق لخوض الانتخابات وقال اديب انا  مُصر على تصريحاتى أنك تجهز لانتخابات 2018 وأنك التقيت بمجموعة من المصريين لتشكيل فريق وزارى”.

واكد ان لديه  معلومات مؤكدة حول استقبال شفيق مجموعة من المصريين ليشكل بهم فريقا وزاريا وقال “شفيق لم يرفض أو يؤيد وقال اديب مخاطبا شفيق مش عيب إنك ترشح نفسك وارجوا أن تنفى لقاءك بعدد من المصريين لتشكيل فريق وزارى”.

واضاف اديب فى لهجته الساخره مش عيب ولا أباحة أن يرشح نفسه وأحرض كل مصرى يجد فى نفسه كفاءة أن يرشح نفسه امام عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات القادمة”.

شاهد أيضاً

الإجراءات القانونية لتسوية المنازعات الخاصة بالتأمينات الاجتماعية والمعاشات

كتب-عوض العدوي حدد قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات، الصادر بالقانون رقم 148 لسنة 2019، آليات لتسوية …