الرئيسية / توك شو / منى الشاذلى..للفنانة ياسمين صبرى..صورة والدتك كوميدية ومنها “أمك حلوة يالمبى “

منى الشاذلى..للفنانة ياسمين صبرى..صورة والدتك كوميدية ومنها “أمك حلوة يالمبى “

%d9%8a%d8%a7%d8%b3%d9%85%d9%8a%d9%86-%d8%b5%d8%a8%d8%b1%d9%89

كتبت سها الجميل

قالت الفنانة ياسمين صبري، إن صورة والدتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل «فيس بوك»، لفتت انظار الكثير من معجبيها ومتابعيها، قائلة: «تعليقات الغزل والإعجاب انهالت علي الصورة».

وأضافت ياسمين – خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على قناة «سي بي سي»، والدتي تعيش في إنجلترا وتأتي إلى مصر كل فترة.

وعلقت الإعلامية مني الشاذلي قائلة: « تعليقات الجمهور علي صورة والدتك كوميدية ومنها « أمك حلوة يا لمبي».

%d8%a7%d9%85-%d9%8a%d8%a7%d8%b3%d9%85%d9%8a%d9%86-%d8%b5%d8%a8%d8%b1%d9%89

وكانت الفنانة ياسمين صبري  قد فاجأت جمهورها عبر شبكات التواصل الإجتماعي، بنشرها صورة لوالدتها التي بدت شابة عشرينية.

ونشرت ياسمين عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام” صورة والدتها، حيث بدت فيها كفتاة عشرينية بشعرها الأصفر، وأناقتها وهي تقف أمام سيارة حمراء برفقة كلبها الضخم.

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبرى من مواليد الاسكندرية7 يناير 1987 ، والدها طبيب ووالدتها مهندسة ديكور وجدها قبطان بحري، تخرجت في كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة، كانت تحلم بالعمل كمذيعة, وعملت كمراسلة في قناة (الحياة)،ولما لم يكن لها أي أقارب مقيمين في القاهرة أو لهم علاقة بمجال الإعلام، ففكرت للوصول لحلمها أن تشترك في مسابقة (ميس إيجيبت)، ولكن المسابقة ألغيت لعدم وجود ممولين، وبعد ذلك تلقت اتصالا من إحدى الشركات العاملة في الإعلانات تطلب منها المشاركة كموديل، وهي الفكرة التي كنت ترفضها في البداية لما سمعته عن هذا المجال، ولكنها اكتشفت أن أي شخص قادر على فرض ما يريده من معاملة مع كل المحيطين به، وعملت بالفعل كموديل في الإعلانات إلى أن التقت بمساعدة مخرج رشحتها للعمل في برنامج (خطوات الشيطان) مع (معز مسعود) ووذهبت لجلسات تقسيم الأدوار وحصلت على دور (رشا) بطلة البرنامج، وبعدها علمت بوجود جلسات لاختيار الفنانين المشاركين في المسلسل (جبل الحلال), وبعد دخولها الشركة كان أول من شاهدته هو المخرج (عادل أديب) وجعلها ترتجل بعض المشاهد من برنامج (خطوات الشيطان) والذي شاركت به في رمضان 2013، وغادرت الشركة وفي طريق عودتها للإسكندرية تلقت اتصالًا يطلبون منها العودة من جديد في اليوم التالي لتقابل الفنان (محمود عبد العزيز) الذي استقبلها بشكل مختلف وبدأ يتحدث معها عن الإسكندرية التي ينتمي لها هو أيضا, وكانت جلسة تعارف وبدأ يحكي قصة المسلسل وأن البطل هو (أبو هيبة) وأخبرها بأن البطل له ثلاث بنات أقربهن لقلبه هي (صافي) وهذا هو اسم الشخصية التي جسدتها ولاقى أدائها نجاحًا. في 2015 شاركت في مسلسل (شطرنج) بدور ضابطة برتبة ملازم أول تعمل في المباحث الإلكترونية، في شخصية البنت الجميلة التي تعمل في جهاز أمني.

أكدت “ياسمين صبرى” أنها ترفض تماما الظهور فى مشاهد الإغراء والعرى، وفى نفس الوقت، ليست كل مشاهد الإغراء عرى، كما أعلنت رفضها لارتداء المايو أمام الشاشة.

وعللت ياسمين ذلك بأن ما يحدث تلك الأيام من إغراء هو نوع من الابتذال، وليس دليلا على الأنوثة كما كان يحدث فى الأفلام القديمة.

تصريحات ياسمين لاقت إعجاب جمهورها، ولا سيما أنها توصف دائما بـ”الجميلة”، الحسناء، رغم عمرها الفنى القصير، حيث لم تظهر سوى فى أعمال “جبل الحلال” و”طريقى” و”أرض النعام” ومن قبلهم فى برنامج “خطوات الشيطان”، واستطاعت من خلال هذه الأعمال أن تنال شهرة واسعة، بسبب وسامتها، وأيضا رقة أدائها وبساطته.

 

 

شاهد أيضاً

رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس: نستهدف مليون فرصة عمل فى السنوات المقبلة

هبه سامى قال المهندس يحيى زكي رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إن الهيئة …