الرئيسية / عالم الفن / حفل زفاف ايمى والرداد 4 نوفمبر القادم وفيفى عبدة تطمئن جمهور سمير غانم على صحتة بعد نقلة للمستشفى

حفل زفاف ايمى والرداد 4 نوفمبر القادم وفيفى عبدة تطمئن جمهور سمير غانم على صحتة بعد نقلة للمستشفى

%d8%b3%d9%85%d9%8a%d8%b1-%d8%ba%d8%a7%d9%86%d9%85-%d9%88%d8%a7%d8%a8%d9%86%d8%aa%d8%a9-%d9%88%d8%ad%d8%b3%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%af%d8%a7%d8%af

كتبت سها الجميل

علمت “بوابة الدولة الاخبارية ” أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم طلبا من كل المدعوين إلى حفل زفافهما عدم الكشف عن اسم الفندق المقرر ان يقام به الحفل لأي شخص غير مدعو او الحديث عن تفاصيل زفافهما للصحافة والإعلام.

أكدت مصادر مقربة من إيمى سمير غانم أن قائمة المدعوين على حفل زفافهما ستكون مقتصرة على الأصدقاء المقربين منهما.

ومن المقرر أن يحضر عدد من الفنانين على رأسهم ميرفت أمين ورجاء الجدواى وغادة رجب وفيفى عبده وابنتها، بالإضافة إلى عدد قليل من الفنانين الشباب.

من ناحية اخرى ، طلب الفنان سمير غانم احترام رغبة ابنته بعدم حضور سوى المدعوين فقط لحفل زفافها، مؤكدًا انه لن يكشف عن اي تفاصيل واصفًا زواجهما بالحدث العائلي الذي لابد ان يتمتع بالخصوصية

ومن المقرر أن تسافر إيمى بصحبة أختها دنيا إلى الجونة قبل موعد الفرح بأسبوع كامل حتى تتمكن من الإشراف على تفاصيل الزفاف بنفسها على أن يلحق بها الرداد بعدها بعدة أيام، حيث أن حفل الزفاف سيقام في مدينة “الجونة” .

حسن الرداد وإيمي سمير غانم سوف يقيمان حفل زفافهما يوم 4 نوفمبر القادم

يذكر أن ارتباط حسن الرداد بإيمي سمير غانم ظل أمراً متداولاً لما يقارب العامين، وسط نفي واضح وصريح من قبل الطرفين، يصل إلى حد الانزعاج من هذه الشائعة التي تخترق الخصوصية.

ومع كل عمل يتقاسمه الثنائي في الوسط الفني تعود الشائعة مرة أخرى لتربطهما ببعضهما، إلا أنهما حاولا كثيرا أن يبررا التعاون الفني بالتفاهم فيما بينهما، كما عبر الرداد عن غضبه أخيرا من هذه الشائعة متوعدا من يطرحها مرة أخرى.

وعلى الرغم من كل هذا أصبح زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم أمرا حقيقيا في الوقت الحالي، حيث أرسل الرداد الدعوة إلى عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلامي، وهو ما أكده الإعلامي اللبناني نيشان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعدما غرد قائلا “حسن الرداد الغالي الراقي شكرا على الدعوة لحضور زفافكما أنت والعزيزة إيمي سمير غانم في 4 نوفمبر أهنئكما سلفا”.

كذلك قامت الإعلامية المصرية حنان مفيد فوزي بتوجيه التهنئة لحسن الرداد وشكرته على اتصاله من أجل دعوتها، كما باركت لـ “سوكي” وهو الاسم الذي تشتهر به إيمي سمير غانم وسط أصدقائها، وأوضحت حنان مفيد فوزي أنها كانت تتمنى أن تكون إلى جوارهما في هذه المناسبة إلا أن ظروف السفر تمنعها.

يذكر أن الأخبار والأقاويل حول ارتباط حسن الرداد بإيمي سمير غانم تتداول منذ 2015، وكثيرا ما نفاها، وعندما وجه السؤال لسمير غانم أكدها ليعود بعد ذلك لنفيها من جديد.

وكان الرداد وإيمي تشاركا في بطولة المسلسل الإذاعي “فرقة سيكا”، ومسلسل “حق ميت” وظهر الرداد كضيف شرف في مسلسل “نيللي وشريهان” الذي تم عرضه في رمضان 2016، وفي السينما، قدما سويا فيلمي “زنقة ستات” ويعرض لهما حاليا “عشان خارجين”.

من ناحية أخرى تعرض الفنان الكوميدى الكبير سمير غانم لوعكة صحية،أكدتها الفنانة فيفى عبدة بتصريحات تؤكد فيها أن سمير غانم قد أُصيب بوعكة صحية ونُقل على إثرها إلى إحدى مستشفيات المهندسين، ثم عادت وطمأنت الجمهور على استقرار حالته.

ونشرت فيفي عبده صورة سمير غانم عبر حسابها على موقع الصور Instagram لتطمئن الجمهور عليه، إذ كتبت: “الحمد لله رب العالمين أنا بطمن كل الجمهور والصحافة إن النجم الكبير سمير غانم بخير والحمد لله هو دلوقتي رجع بيته بالسلامة، بحبه قوي وبحبكم قوي خمسة موواه” .

شاهد أيضاً

حنان ترك فى أحدث ظهور لها وسط الطبيعة: نعيش فى عالم خطير

كتبت مريم سعد تألقت الفنانة المعتزلة حنان ترك في أحدث ظهور لها، حيث شاركت جمهورها …