الرئيسية / البرلمان / النائبة ” زينب سالم” فى طلب احاطة عاجل لرئيس الحكومة ووزير التنمية المحلية تحذر من كارثة التعدى على الاراضى الزراعية

النائبة ” زينب سالم” فى طلب احاطة عاجل لرئيس الحكومة ووزير التنمية المحلية تحذر من كارثة التعدى على الاراضى الزراعية

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%aeالنائبة زينب سالم

كتبت/ رانيا نبيل

حذرت النائبة ” زينب سالم ” فى طلب أحاطة عاجل لكل من رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية، من أستمرار التعديات على الأراضى الزراعية بمحافظة الشرقية والتى وصفتها بالكارثية.

أعربت زينب سالم عن استيائها الشديد من تفاقم أزمة التعديات على الأراضى الزراعية بالشرقية واعتياد أمر تبوير الأراضى الزراعية والبناء عليها بين الأهالى وانتشاره، وخاصة فى قرية ” العصلوجى”، ومنطقة الغشام ايضا بالرغم من تواجدها تحت الاشراف والمتابعة المباشرة للمسؤولين التنفيذيين بالمحافظة.

أوضحت ” سالم ” أن تبوير الأراضى الزراعية و البناء عليها يعد كارثة حقيقية وذلك لأن كل تلك التعديات تشكل أعباء ضخمة على البنية الأساسية وشبكات المرافق بالمحافظة.

وأضافت النائبة أن سبب تزايد التعديات على الأراضى الزراعية هو إهمال وتساهل الموظفين بالوحدة المحلية، وذلك لقيامهم بتسهيل الإجراءات لاولئك المخالفين وتوصيل المرافق لهم مقابل المال.

طالبت النائبة “زينب سالم ” بسعة تحرك وزير التنمية المحلية لمواجهةتلك الكارثة وذلك بتطبيق القانون وإزالة كل التعديات على الأراضى الزراعية بالمحافظة، كما طالبت بتطبيق أقصى عقوبة على من يتعدى على الأراضى الزراعية سواء من المواطنين أو من الموظفين المشتركين بتلك الجريمة. من أجل مواجهة الفساد

شاهد أيضاً

تسليم أوراق الاقتراع للقضاة اليوم تمهيدا للتصويت فى آخر جولات انتخابات النواب

كتب-عوض العدوي يتسلم قضاة مصر المشرفين على اللجان الفرعية فى ختام جولات انتخابات مجلس النواب …