بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 11:24 صـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
نائب وزير الصحة تواصل جولتها الميدانية بسوهاج لتطوير خدمات الرعاية الأولية وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل تشغيل المرحلة الثانية لمونوريل شرق النيل من استاد القاهرة إلى المشير طنطاوي غدا القومي للطفولة والأمومة يطلق التشغيل التجريبي لـ”وحدة الطفل الآمن” لتعزيز منظومة حماية الأطفال في مصر قنا: المركز التكنولوجي المتنقل يجوب المراكز لتيسير الخدمات وتسريع وتيرة العمل مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 -6-2026 والقنوات الناقلة حسام حسن: نلعب للفوز على إيران فقط.. ولن نخذل الجماهير المصرية مصطفى كامل يتصدر الترند بأغنية «شوفتوا الخاين» بعد ساعات من طرحها يارا السكري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية راقية خلال تكريمها الحكمة المصرية أشرقت قنديل ضيفة «6 ستات» اليوم على قناة DMC هند الضاوي: تركيا لا تريد إتساع الحرب على إيران وتُدرك أن دورها قادم بعد طهران عزيز الشافعي ضيف «صاحبة السعادة» الأحد والاثنين على قناة DMC

مرتضى يواسي اللاعبين ويحثهم على مواصلة العمل

279
كتب محمد سعد
حالة من الحزن تخيم على اللاعبين عقب الخسارة من صن داونز الجنوب إفريقي و فقدان حلم الوصول الى اليابان
وفي ظل تلك الحالة المأساوية التي يعيشها اللاعبين قرر المستشار مرتضى منصور أن يخرجهم من تلك الحالة حتى لا ينفرط عقد الفريق فالبطولات كثيرة و فقدان بطولة بهذا الشكل الدرامي لا يعني نهاية العالم
وفي كل تلك الأجواء توجه مرتضى بالحديث الى علي فتحي ظهير أيسر الفريق الذي ما زال يخضع للتأهيل من الإصابة التي شفي منها مؤخرآ لكنه لم يكن قادرآ على لعب مباراة اليوم لعدم إكتمال لياقته البدنية و الذهنية و ذلك لبعده عن المباريات لفترة طويلة حيث قال مرتضى لعلي فتحي " مش تقول لنا يا علي إيه نوع الإصابة بالضبط ، يا أخي دي إصابه ولا ولاده متعثرة "
ثم إستدرك ، لا تحزن يا علي فستلعب كثيرآ و المستقبل ما زال أمامك و الزمالك سيقف الى جوارك دون كلل أو ملل.
بينما قال رئيس القلعة البيضاء، في تصريحات مع الإعلامي مدحت شلبي، على قناة "أون سبورت"، إنه قال للاعبي الفريق: "كان ممكن نكسب دوري الأبطال، ونروح اليابان، ويحصل حاجة في الطيارة"، مؤكدًا لهم: كل حاجة ربنا يجيبها كويسة، كنا ممكن نتأهل لليابان ويحصلنا حاجة في الطيارة".
وأضاف "منصور" للاعبين: يكفي وصولكم للنهائي بقائمة تضم 15 لاعبًا فقط، والعام المقبل ستفوزون باللقب".
و اختتم مرتضى حديثة بتوجيه الشكر للاعبين و قال لهم أشكركم على كل ما فعلتموه من أجل الكيان و أنتظر منكم المزيد و ضياع بطولة ليس نهاية المطاف.
لقد خرجنا العام الماضي أمام النجم ولم نتأهل للنهائي في الكونفيدراليه
و في هذا العام تأهلنا للنهائي ولكن في دوري الأبطال الإفريقي و العام القادم سوف نحقق اللقب ، يعني التالته لازم بإذن الله تكون تابته
و صافح مرتضى اللاعبين و قام بإحتضان الشناوي و أكد له أن تصريحات الأعضاء ناتجه عن غضب طبيعي و ليس لها أساس من الصحه فهو سيظل حارس مصر و الزمالك الأول و عليه أن يجتهد في منافسة جنش لأن الفترة القادمة ستكون صعبة في المنافسة نظرآ لمستوى  العالمي " جنش " السد العالي الجديد


noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv