بوابة الدولة
السبت 27 يونيو 2026 11:18 صـ 11 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ أسيوط: ضبط عجل مذبوح خارج المجازر الحكومية ومصاب باليرقان الاتحاد السويدي يعلن انتهاء مشوار المدافع إيزاك هين في كأس العالم بسبب الإصابة محافظ أسيوط: رفع درجة الاستعداد لانطلاق المرحلة الثالثة من الموجة الـ29 لإزالة من 15 إلى 8 خطوات.. التنمية المحلية تعلن تفعيل المسار السريع لإصدار تراخيص البناء محافظ أسيوط يتابع ميدانيًا تطوير شارعي المحطة والري بالقوصية.. يتفقد أعمال الرصف الخارجية الفرنسية: نرحب بمواصلة تعزيز شراكتنا الاستراتيجية مع مصر محافظ أسيوط يهنئ منتخب مصر بعد التأهل التاريخي إلى دور الـ32 بكأس العالم 2026 الأهلي يحسم موقف جراديشار من الانتظام في فترة الإعداد موعد مباراة الجزائر والنمسا في كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة المحسوسة ترتفع لـ36 درجة بالقاهرة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس لهذا السبب أسعار العملات اليوم السبت 27-6-2026.. تعرف على أحدث أسعار الدولار واليورو سعر الريال السعودي اليوم السبت 27-6-2026.. اعرف أسعار الشراء والبيع في البنوك

مرتضى يواسي اللاعبين ويحثهم على مواصلة العمل

279
كتب محمد سعد
حالة من الحزن تخيم على اللاعبين عقب الخسارة من صن داونز الجنوب إفريقي و فقدان حلم الوصول الى اليابان
وفي ظل تلك الحالة المأساوية التي يعيشها اللاعبين قرر المستشار مرتضى منصور أن يخرجهم من تلك الحالة حتى لا ينفرط عقد الفريق فالبطولات كثيرة و فقدان بطولة بهذا الشكل الدرامي لا يعني نهاية العالم
وفي كل تلك الأجواء توجه مرتضى بالحديث الى علي فتحي ظهير أيسر الفريق الذي ما زال يخضع للتأهيل من الإصابة التي شفي منها مؤخرآ لكنه لم يكن قادرآ على لعب مباراة اليوم لعدم إكتمال لياقته البدنية و الذهنية و ذلك لبعده عن المباريات لفترة طويلة حيث قال مرتضى لعلي فتحي " مش تقول لنا يا علي إيه نوع الإصابة بالضبط ، يا أخي دي إصابه ولا ولاده متعثرة "
ثم إستدرك ، لا تحزن يا علي فستلعب كثيرآ و المستقبل ما زال أمامك و الزمالك سيقف الى جوارك دون كلل أو ملل.
بينما قال رئيس القلعة البيضاء، في تصريحات مع الإعلامي مدحت شلبي، على قناة "أون سبورت"، إنه قال للاعبي الفريق: "كان ممكن نكسب دوري الأبطال، ونروح اليابان، ويحصل حاجة في الطيارة"، مؤكدًا لهم: كل حاجة ربنا يجيبها كويسة، كنا ممكن نتأهل لليابان ويحصلنا حاجة في الطيارة".
وأضاف "منصور" للاعبين: يكفي وصولكم للنهائي بقائمة تضم 15 لاعبًا فقط، والعام المقبل ستفوزون باللقب".
و اختتم مرتضى حديثة بتوجيه الشكر للاعبين و قال لهم أشكركم على كل ما فعلتموه من أجل الكيان و أنتظر منكم المزيد و ضياع بطولة ليس نهاية المطاف.
لقد خرجنا العام الماضي أمام النجم ولم نتأهل للنهائي في الكونفيدراليه
و في هذا العام تأهلنا للنهائي ولكن في دوري الأبطال الإفريقي و العام القادم سوف نحقق اللقب ، يعني التالته لازم بإذن الله تكون تابته
و صافح مرتضى اللاعبين و قام بإحتضان الشناوي و أكد له أن تصريحات الأعضاء ناتجه عن غضب طبيعي و ليس لها أساس من الصحه فهو سيظل حارس مصر و الزمالك الأول و عليه أن يجتهد في منافسة جنش لأن الفترة القادمة ستكون صعبة في المنافسة نظرآ لمستوى  العالمي " جنش " السد العالي الجديد


noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv