الرئيسية / محليات / ” انقاذ مصر ” هدفنا القضاء علي البيروقراطيه .. والمستثمرين رهن اشارة الدولة لدعم المشروعات الوطنيه

” انقاذ مصر ” هدفنا القضاء علي البيروقراطيه .. والمستثمرين رهن اشارة الدولة لدعم المشروعات الوطنيه

934

كتب :حازم السعيد

دشن عدد من الاكاديميين والمستثمرين حملة ومبادره بعنوان ” انقاذ مصر” هدفها ايجاد حلول غير تقليديه لانقاذ الاقتصاد المصري .

وقال الدكتور شوقي سعيد استاذ علم المحاسبة والمنسق العام للمبادره ان اطلاق هذة المبادره ياتي في اطار المسئوليه الوطنيه لكل مواطن مصري تجاه بلده ، وان المبادره تاتي في اطار مساعدة مجهودات الدوله للخروج من الازمة الحاليه .
واضاف شوقي ان اعضاء الحملة من الاساتذه التربويين والمستثمرين رهن اشاره الدولة للبدء فورا في الاستثمار في اي مشروعات وطنيه بالتنسيق مع اجهزة الدولة لتقييم احتياجات السوق المصري .

ونوه شوقى ان المبادره او الحمله هدفها ايضا التيسير علي المستثمرين في بدء مشروعات وطنية بعيدا عن البيروقراطيه والتعقيدات الاداريه ، ايجاد حلول غير تقليديه لضخ العملة الصعبه للسوق المصري وانقاذ الجنيه .

وطالب شوقى جميع اجهزة الدولة والمسئولين بالاستماع اليهم ومساعدتهم في ضخ استثمارات حقيقة للحد من البطالة وتشغيل الشباب العاطل وايجاد فرص عمل حقيقة .

واوضح شوقى ان اعضاء المبادره لديهم بعض الرؤي وبعض دراسات الجدوي لعدد من المشروعات مع الاستعداد لتبني اي وطنية مشروعات تقررها الدولة مطالبا رجال الاعمال بدعم الدولة ومساعدتها في عثرتها ورد الجميل للمواطن المصري الذي هو الدور الاكبر في ثرواتهم .

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

حى السيده يخصص زياره من كل اسبوع لشياخه لرفع الاشغالات وتعقيم الشوارع

كتب : حسام صدفة فى إطار توجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة .. والمهندسة …