الجمعة 2 ديسمبر 2022 11:51 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الأرصاد توجه تحذيرا للسائقين على الطرق بسبب الشبورة.. اعرف التفاصيلاستخدام التكنولوجيا فى الإدارة الرياضية.. اعرف محاور مؤتمر تربية رياضية حلوان«الصحة» تطلق 46 قافلة طبية مجانية بمحافظات الجمهورية خلال أول 10 أيام من ديسمبر الجاريوزير الزراعة يعلن فتح السوق الفلبينى أمام الصادرات المصرية لأول مرةالرى: استلام محطة السلام الرئيسية ضمن منظومة معالجة مياه مصرف بحر البقرأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ90 ألفا و90 جنديا منذ بدء العملية العسكريةاليابان وأمريكا وكوريا الجنوبية تشدد العقوبات على كوريا الشماليةبايدن: مستعد للجلوس مع بوتين بهذا الشرط..وماكرون يتحدث مع الرئيس الروسى قريبا15 معلومة من التأهل التاريخى للمغرب لدور الـ16 بالمونديالكأس العالم 2022.. لاعبو اليابان يتركون رسالة لعمال غرف الملابسمواعيد مباريات اليوم.. 4 مواجهات فى كأس العالم 2022 والأهلى ضد طلائع الجيشمحكمة أمريكية تحكم على روسى بالسجن 4 سنوات بتهمة غسل الأموال

الجزائر: تسجيل 39 حريقًا عبر 14 ولاية.. ومواصلة الجهود لإخمادها

الحرائق في الجزائر
الحرائق في الجزائر

أعلنت الجزائر تسجيل مساء اليوم الأربعاء، ٣٩ حريقا عبر ١٤ ولاية ، من بينهم حريق ضخم نشب بولاية "سوق أهراس" شرقي الجزائر على الحدود مع تونس.

وأوضحت الحماية المدنية الجزائرية، في بيان، أنه جار مواصلة واستمرار الجهود للسيطرة على هذه الحرائق وإخمادها ومنع امتدادها للمنازل.

وتركزت هذه الحرائق على ولايات الشرق الجزائري كولايات الطارف وسوق أهراس وسطيف، وسكيكدة، وقالمة، وجيجل، وتيبازة وبجاية، وتيزي وزو .

وبحسب البيان، نشب أكبر حريق في ولاية سوق أهراس، مشيرا إلى أن وحدات الحماية المدنية قامت بإجلاء الأهالي المتضررين من الدخان، والدفع بمروحيات إطفاء لمحاولة السيطرة على هذه النيران التي لم تزل مستمرة حتى هذه اللحظة.