الأحد 5 فبراير 2023 05:45 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

أحمد بتشان يطرح أغنيته الجديدة «عالهادي»

أحمد بتشان
أحمد بتشان

طرح الفنان أحمد بتشان، أغنيته الجديدة "عالهادي" من كلمات تامر حسين، وتوزيع ومكس وماستر نادر حمدي، ولأول مرة ألحان ياسر خليل وأحمد بتشان.

الأغنية هي الأولي ضمن الألبوم الجديدة الذي سيتم طرحه بشكل متتابع خلال الفترة المقبلة.

من ناحية آخري، يستعد أحمد بتشان للسفر إلي السعودية خلال الأيام القليلة المقبلة، بصحبة المنتج ياسر خليل، من أجل المشاركة فى حفل غنائي كبير يوم ٢٤ من شهر أغسطس الجاري، بمشاركة النجمان رامي جمال، وهيثم شاكر، خاصة بعد نجاح حفلات بتشان في المملكة خلال الفترة الأخيرة.

يذكر أن آخر ألبومات أحمد بتشان كان "بعد غيابه" وحقق نجاحاً كبيراً وتم تصوير اكثر من كليب مثل "بعد غيابه"، من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج عماد قاسم، و"بيني وبينك" من كلمات أحمد الماكلي، وألحان رامي جمال وتوزيع إيهاب فاروق، "لازم أفهم" وتعاون فيها مع الشاعر خالد تاج الدين، وألحان وتوزيع خالد عز.