الأحد 5 فبراير 2023 06:22 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

فرصة أخيرة.. ملتقى القاهرة السينمائي يجدد الدعوة لأصحاب مشروعات الأفلام قبل إغلاقه في هذا الموعد

ملتقى القاهرة السينمائي يجدد الدعوة لأصحاب مشروعات الأفلام قبل إغلاقه
ملتقى القاهرة السينمائي يجدد الدعوة لأصحاب مشروعات الأفلام قبل إغلاقه

جددت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، النداء الأخير لأصحاب المشروعات السينمائية للتقديم في ملتقى القاهرة السينمائي الذي تنطلق فعالياته ضمن فعاليات المهرجان في نوفمبر المقبل.

الملتقى من المقرر إغلاق بابه يوم السبت المقبل الموافق 20 من أغسطس الجاري، ويضم في دعوته التقديم من قبل صناع الأفلام العربية والدولية الذين لديهم مشاريع طويلة في مرحلة التطوير أو ما بعد الإنتاج، ويبحثون عن فرصة للتواصل مع محترفي صناعة السينما والدعم المادي.

كانت إدارة مهرجان القاهرة قد أعلنت مؤخرا عن منحها تكريما للمخرج المجري بيلا تار، خلال دورته الـ44 التي تقام في الفترة من 13 إلى 22 من نوفمبر المقبل.