الإثنين 5 ديسمبر 2022 11:13 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
القوى العاملة: الحكومة تُولي اهتمامًا كبيرًا للقضاء علي عمل الأطفال بحلول عام 2025التعليم توجه الضربة القاضية للطلاب الذين يخططون للغش في امتحانات الثانوية العامة 2023حملات إزالة اشغالات المحال والمطاعم بشارع فيصل وعدداً من شوارع العمرانية”الزراعة” تتفقد مشاتل انتاج شتلات الخضر بالاسكندرية وتقدم التوصيات الفنية للمزارعينعبر الفيديو كونفرانس.. ”الوفد ” يعيد تشكيل حكومة الظل وإحياء النادي السعديبسبب كسر مفاجئ.. قطع المياه عن بعض مناطق مدينة نصر بالقاهرةاحذروا.. أمطار على القاهرة غدًا.. والأرصاد: طقس مائل للبرودةزيلينسكي: إسقاط أكثر من 30 صاروخا روسياوزير الاتصالات: نجهز عددا من التشريعات لتقديمها لمجلس النواب منها قانون الشركات الناشئةحارس كرواتيا سعيد بتأهل منتخب بلاده لدور الثمانية بالمونديال على حساب اليابانالمرور: الكشف عن 9 حالات قيادة تحت تأثير الكحوليات ضمن 50 حالة تم فحصهاانهيار جزء من عقار بالمنيرة الغربية دون إصابات

تحصين 23582 رأس ماشية ضد مرض الحمى القلاعية والوادى المتصدع فى البحيرة

 تحصين الماشية
تحصين الماشية

استمراراً لفعاليات الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية والوادي المتصدع، قامت مديرية الطب البيطري بالبحيرة بقيادة الدكتور أحمد عيادة بتحصين 25382 رأس ماشية خلال يومى الإثنين والثلاثاء، ليصبح إجمالى ما تم تحصينه منذ انطلاق الحملة وحتى الآن 424 ألف و285 رأس ماشية، وذلك من خلال فرق التحصين بجميع الإدارات التابعة للمديرية.

هذا وشدد وكيل الوزارة على سرعة الاستجابة للفرق البيطرية التى ستتواجد بكافة مدن وقرى المحافظة لتحصين المواشي، والالتزام بكافة التعليمات والإرشادات من أجل الحد من انتشار المرض والتأكد من تسجيل التحصين ببطاقة تسجيل الحيوان.

جانب من الحملة (20)جانب من الحملة

جانب من تحصين الماشيةجانب من تحصين الماشية

الطب البيطريالطب البيطرى

تحصين الماشيةتحصين الماشية