الأحد 5 فبراير 2023 06:40 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

ضبط مندوب توصيل حاول التعدي على طفلة بالهرم

التعدي علي طفلة
التعدي علي طفلة

نجحت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، في إلقاء القبض على مندوب توصيل حاول اغتصاب طفلة بالهرم، تم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب بلاغ من سيدة يفيد أن مندوب "توصيل حاول" اغتصاب ابنتها التي تبلغ من العمر 5 سنوات بالهرم.

وانتقل العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث قطاع الغرب، إلى موقع الحادث وتبين أن المتهم تعدى على الطفلة عندما قاومته الطفلة، وانهال عليها بالضرب، وإحداث إصابت بها عبارة عن سحجة بالخد الأيسر، وسحجة بالكتف الأيمن.

وعقب تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة حيث كان تحت تأثير العقاقير المخدرة، وجار اتخاذ الإجراءات الواقعة والعرض على جهات التحقيق.