الأحد 5 فبراير 2023 05:33 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

ماجد الفطيم تفتتح متجر جديد لـ”مايلي” في أركان بلازا

ماجد الفطيم تفتتح متجر جديد لـ”مايلي” في أركان بلازا
ماجد الفطيم تفتتح متجر جديد لـ”مايلي” في أركان بلازا

يوفر متجر "مايلي" بمفهومه الجديد الذي يركز على منتجات ومستحضرات التجميل، مختلف المنتجات بأسعار تنافسية

افتتحت شركة ماجد الفطيم الفرع الخامس لمتجر "مايلي" الذي تملكه وتديره في مصر، وذلك في أركان بلازا بمدينة الشيخ زايد، حيث يقدم المتجر بمفهومه الجديد منتجات ومستحضرات تجميل فضلا عن العطور والإكسسوارات، وبأسعار تنافسية.

ويعمل لدى متاجر "مايلي" التي توفر 6000 منتج مختلف، أكثر من 30 فرد حتى الآن، كما أنه من المتوقع أن يتم افتتاح فرع جديد بحلول نهاية العام الجاري.

وبشراكة "مايلي" مع 9 علامات تجارية محلية وعالمية في مجال منتجات مستحضرات التجميل، يوفر الفرع الجديد باقة متنوعة من أفضل المنتجات ليؤكد من خلالها على التزام شركة ماجد الفطيم للتجزئة بتقديم تجارب تسوق ممتعة للجميع، كل يوم.

وتعليقا على افتتاح المتجر الجديد، قال فيليب بيجييون مدير ماجد الفطيم للتجزئة في مصر: " نحن فخورون بافتتاح الفرع الخامس من سلسلة متاجر "مايلي" في مصر، وأول مجموعة في المنطقة من متاجر مستحضرات التجميل.
ويأتي هذا الافتتاح كجزء من مهمتنا المتطورة لتزويد عملائنا بشكل مستمر بمجموعة واسعة من الخيارات أثناء التسوق وتقديم القيمة من خلال كل تجربة. وبإعطاء الأولوية للمجتمع الذي تعمل فيه، تواصل ماجد الفطيم للتجزئة التوسع في استثماراتها في مصر، كما تواصل تكريس جهودها لتوفير فرص العمل للمجتمع المصري".

ويعد افتتاح المتجر الجديد بمثابة شهادة على المساهمات المستمرة لشركة ماجد الفطيم للتجزئة بدعم وتعزيز النهوض بالمجتمع المحلي، بناءً على خططها التوسعية في مصر بهدف استثمار أكثر من 750 مليون جنيه مصري بحلول عام 2025.



موضوعات متعلقة