بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

ماجد الفطيم تفتتح متجر جديد لـ”مايلي” في أركان بلازا

ماجد الفطيم تفتتح متجر جديد لـ”مايلي” في أركان بلازا
كتب رامي علام -

يوفر متجر "مايلي" بمفهومه الجديد الذي يركز على منتجات ومستحضرات التجميل، مختلف المنتجات بأسعار تنافسية

افتتحت شركة ماجد الفطيم الفرع الخامس لمتجر "مايلي" الذي تملكه وتديره في مصر، وذلك في أركان بلازا بمدينة الشيخ زايد، حيث يقدم المتجر بمفهومه الجديد منتجات ومستحضرات تجميل فضلا عن العطور والإكسسوارات، وبأسعار تنافسية.

ويعمل لدى متاجر "مايلي" التي توفر 6000 منتج مختلف، أكثر من 30 فرد حتى الآن، كما أنه من المتوقع أن يتم افتتاح فرع جديد بحلول نهاية العام الجاري.

وبشراكة "مايلي" مع 9 علامات تجارية محلية وعالمية في مجال منتجات مستحضرات التجميل، يوفر الفرع الجديد باقة متنوعة من أفضل المنتجات ليؤكد من خلالها على التزام شركة ماجد الفطيم للتجزئة بتقديم تجارب تسوق ممتعة للجميع، كل يوم.

وتعليقا على افتتاح المتجر الجديد، قال فيليب بيجييون مدير ماجد الفطيم للتجزئة في مصر: " نحن فخورون بافتتاح الفرع الخامس من سلسلة متاجر "مايلي" في مصر، وأول مجموعة في المنطقة من متاجر مستحضرات التجميل.
ويأتي هذا الافتتاح كجزء من مهمتنا المتطورة لتزويد عملائنا بشكل مستمر بمجموعة واسعة من الخيارات أثناء التسوق وتقديم القيمة من خلال كل تجربة. وبإعطاء الأولوية للمجتمع الذي تعمل فيه، تواصل ماجد الفطيم للتجزئة التوسع في استثماراتها في مصر، كما تواصل تكريس جهودها لتوفير فرص العمل للمجتمع المصري".

ويعد افتتاح المتجر الجديد بمثابة شهادة على المساهمات المستمرة لشركة ماجد الفطيم للتجزئة بدعم وتعزيز النهوض بالمجتمع المحلي، بناءً على خططها التوسعية في مصر بهدف استثمار أكثر من 750 مليون جنيه مصري بحلول عام 2025.