الإثنين 5 ديسمبر 2022 11:22 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير التعليم العالي يعلن صدور قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدةالبرازيل تتأهل لربع نهائي المونديال بعد اكتساح كوريا الجنوبية برباعيةالقوى العاملة: الحكومة تُولي اهتمامًا كبيرًا للقضاء علي عمل الأطفال بحلول عام 2025التعليم توجه الضربة القاضية للطلاب الذين يخططون للغش في امتحانات الثانوية العامة 2023حملات إزالة اشغالات المحال والمطاعم بشارع فيصل وعدداً من شوارع العمرانية”الزراعة” تتفقد مشاتل انتاج شتلات الخضر بالاسكندرية وتقدم التوصيات الفنية للمزارعينعبر الفيديو كونفرانس.. ”الوفد ” يعيد تشكيل حكومة الظل وإحياء النادي السعديبسبب كسر مفاجئ.. قطع المياه عن بعض مناطق مدينة نصر بالقاهرةاحذروا.. أمطار على القاهرة غدًا.. والأرصاد: طقس مائل للبرودةزيلينسكي: إسقاط أكثر من 30 صاروخا روسياوزير الاتصالات: نجهز عددا من التشريعات لتقديمها لمجلس النواب منها قانون الشركات الناشئةحارس كرواتيا سعيد بتأهل منتخب بلاده لدور الثمانية بالمونديال على حساب اليابان

روزانا أركيت وريكس لين ينضمان للموسم الثالث من سلسلة Big Sky

 Big Sky
Big Sky

انضم الثنائى الممثلة روزانا أركيت والممثل ريكس لين إلى الموسم الثالث من سلسلة Big Sky، العمل الذى يطرح على شبكة ABC، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، من المقرر أن تلعب أركيت دور فرجينيا "جيجي" سيسنا، والدة جيني (كاثرين وينيك) وهى شخصية سريعة الكلام، وجذابة لكل من حولها.

ومن المقرر أن يلعب لين دور باك بارنز، زوج ماكنتاير، صني بارنز، الذى يمتلك Sunny Day Excursions التي تتخصص في رحلات التخييم.

وذلك بعد أن انضمت الممثلة العالمية ريبا ماكنتاير إلى الموسم الثالث من سلسلة Big Sky، العمل الذى يطرح على شبكة ABC، وذلك بعد أيام من انضمام الممثل جنسن أكليس (Supernatural) إلى آخر حلقات الموسم الثاني من مسلسل Big Sky، ومن المقرر أن يشارك في الموسم الثالث من العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

سلسلة الإثارة والجريمة، أنشأتها ديفيد كيلي استنادًا إلى كتاب CJ Box، حيث تتبع المحقق الخاص كاسي ديويل (كايلي بنبري) والشرطية السابقة جيني هويت (كاثرين وينيك) اللذان يتعاونان للبحث عن شقيقتين تم اختطافهما بواسطة سائق شاحنة على طريق سريع بعيد في مونتانا، لكن عندما يكتشفون أن هؤلاء ليسوا الفتيات الوحيدات اللائى اختفين فى المنطقة، يجب عليهن السباق مع الزمن لإيقاف القاتل قبل أخذ امرأة أخرى.

كما انضم كل من ميشيل فوربس، بريت روبرتسون، مايكل ريموند جيمس، ريان دورسى وعمر متولى، إلى سلسلة Big Sky، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، حيث انضموا لـ تيد ليفين، الذي يلعب دور صاحب المزرعة القوي هورست كلاينساس، وكايل شميد، الذي يلعب دور ابنه الثاني جون واين كلاينس.