بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

روزانا أركيت وريكس لين ينضمان للموسم الثالث من سلسلة Big Sky

 Big Sky
كتبت -سالي البرعي -

انضم الثنائى الممثلة روزانا أركيت والممثل ريكس لين إلى الموسم الثالث من سلسلة Big Sky، العمل الذى يطرح على شبكة ABC، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، من المقرر أن تلعب أركيت دور فرجينيا "جيجي" سيسنا، والدة جيني (كاثرين وينيك) وهى شخصية سريعة الكلام، وجذابة لكل من حولها.

ومن المقرر أن يلعب لين دور باك بارنز، زوج ماكنتاير، صني بارنز، الذى يمتلك Sunny Day Excursions التي تتخصص في رحلات التخييم.

وذلك بعد أن انضمت الممثلة العالمية ريبا ماكنتاير إلى الموسم الثالث من سلسلة Big Sky، العمل الذى يطرح على شبكة ABC، وذلك بعد أيام من انضمام الممثل جنسن أكليس (Supernatural) إلى آخر حلقات الموسم الثاني من مسلسل Big Sky، ومن المقرر أن يشارك في الموسم الثالث من العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

سلسلة الإثارة والجريمة، أنشأتها ديفيد كيلي استنادًا إلى كتاب CJ Box، حيث تتبع المحقق الخاص كاسي ديويل (كايلي بنبري) والشرطية السابقة جيني هويت (كاثرين وينيك) اللذان يتعاونان للبحث عن شقيقتين تم اختطافهما بواسطة سائق شاحنة على طريق سريع بعيد في مونتانا، لكن عندما يكتشفون أن هؤلاء ليسوا الفتيات الوحيدات اللائى اختفين فى المنطقة، يجب عليهن السباق مع الزمن لإيقاف القاتل قبل أخذ امرأة أخرى.

كما انضم كل من ميشيل فوربس، بريت روبرتسون، مايكل ريموند جيمس، ريان دورسى وعمر متولى، إلى سلسلة Big Sky، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، حيث انضموا لـ تيد ليفين، الذي يلعب دور صاحب المزرعة القوي هورست كلاينساس، وكايل شميد، الذي يلعب دور ابنه الثاني جون واين كلاينس.