الجمعة 2 ديسمبر 2022 11:54 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الأرصاد توجه تحذيرا للسائقين على الطرق بسبب الشبورة.. اعرف التفاصيلاستخدام التكنولوجيا فى الإدارة الرياضية.. اعرف محاور مؤتمر تربية رياضية حلوان«الصحة» تطلق 46 قافلة طبية مجانية بمحافظات الجمهورية خلال أول 10 أيام من ديسمبر الجاريوزير الزراعة يعلن فتح السوق الفلبينى أمام الصادرات المصرية لأول مرةالرى: استلام محطة السلام الرئيسية ضمن منظومة معالجة مياه مصرف بحر البقرأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ90 ألفا و90 جنديا منذ بدء العملية العسكريةاليابان وأمريكا وكوريا الجنوبية تشدد العقوبات على كوريا الشماليةبايدن: مستعد للجلوس مع بوتين بهذا الشرط..وماكرون يتحدث مع الرئيس الروسى قريبا15 معلومة من التأهل التاريخى للمغرب لدور الـ16 بالمونديالكأس العالم 2022.. لاعبو اليابان يتركون رسالة لعمال غرف الملابسمواعيد مباريات اليوم.. 4 مواجهات فى كأس العالم 2022 والأهلى ضد طلائع الجيشمحكمة أمريكية تحكم على روسى بالسجن 4 سنوات بتهمة غسل الأموال

هدى المفتى ضيفة ”معكم منى الشاذلى” غدا

  هدى المفتي
هدى المفتي

تحل الفنانة هدى المفتي ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، في الحلقة المقرر إذاعتها غدا الخميس، على قناة cbc، في تمام الساعة التاسعة مساء.

وتحكي المفتي خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي عن كواليس مشاركتها في بطولة أبرز أفلام الموسم (كيرة والجن- بحبك- عمهم).

وكذلك عن حياتها الشخصية في الآونة الأخيرة، وكيف أنها قررت قبل عام التركيز في العمل فقط، والانقطاع عن المشاركة في الحفلات والسهرات وحتى بعض علاقات الصداقة إلا في أضيق الحدود.

وتروي "المفتي" عن تجربتها القاسية مع المرض جراء تبعات إصابتها بفيروس كورونا، والذي أدخلها دوامة العمليات الجراحية وخرجت منها بعد معاناة شديدة.

وتستقبل "الشاذلي" في الفقرة الثانية من حلقة الخميس، الدكتور شريف الخميسي الباحث المصري، وأول عربي يفوز بانتخابات الجمعية الملكية للطب الوقائي بالمملكة المتحدة.

ويتحدث الخميسي الذي يشغل منصب مدير البحث والابتكار بجامعة شيفلد البريطانية، عن اهتماماته العلمية بأبحاث الجينوم وعلاقته بالأمراض الوراثية. كما ينفرد "معكم منى الشاذلي" بتفاصيل البحث الأخير للخميسي الذي ينشر بدورية نيتشر العالمية خلال الأسابيع المقبلة.