الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 10:49 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركينمتحدث الصحة: تحويل صاحب واقعة إعطاء الحقنة للطفل إلى النيابة وغلق المكانمتحور فرنسا يجدد مخاوف كورونا.. واستشاري مناعة: اللقاحات والغذاء المتوازن روشتة المواجهةحبس المتهم بقتل جاره في مشاجرة بالبساتين بسبب خلافات الجيرةغدا.. الأمين العام للناتو يشارك في فعالية عالمية تنظمها فاينانشيال تايمز البريطانيةمواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة بالضفة الغربيةشاكر يترأس غدا الاجتماع الوزاري للتعاون الإقليمي الإفريقي للعلوم والتكنولوجيا النوويةالملك محمد السادس يهنئ منتخب المغرب بالتأهل لربع نهائي كأس العالم«الزراعة»: وصلنا للاكتفاء الذاتي من بيض المائدة والألبان

شريف رمزي يشكر نقابة المهن السينمائية على دعم شقيقه في أزمته الصحية

شريف رمزي وشقيقه
شريف رمزي وشقيقه

تقدم الفنان شريف رمزي بالشكر لنقابة المهن السينمائية بعد إصدار بيان لها متمنية لأخيه المنتج صلاح رمزي بالشفاء بسبب الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا.

وكتب شريف رمزي عبر حسابه الشخصي على تطبيق فيس بوك قائلا: "شكراً نقابة المهن السينمائية وشكراً للأستاذ مسعد فودة علي هذه الكلمات الرقيقة، أرجوا الدعاء لأخي صلاح رمزي لأن حالته لسه حرجة ومحتاج الدعاء.

أصدرت نقابة المهن السينمائية بيانا تدعو فيه لصلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي بالشفاء بعد تعرضه لوعكة صحية.

جاء نص البيان قائلا: "الابن العزيز الغالي المنتج صلاح رمزي تحية طيبة وبعد، سلامات، اللهم خفف عنه الآلام، اللهم اشفه من كل سقم، الابتسامة الصافية والقلب الوديع، مع الإرادة ستقاوم المرض وشراسته ستعاود العزف على أوتار قلوب الأحبة ألف مليون سلامة، وتقبلوا تحياتي ودعائي بمزيد من التقدم والرقي، نقيب المهن السينمائية ورئيس الاتحاد العام للفنانين العرب مسعد فودة.

ويتواجد صلاح رمزي نجل المنتج الراحل محمد حسن رمزى وشقيق الفنان شريف رمزى، فى أحد مستشفيات السادس من أكتوبر بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضى، وتطورت الأمور وأصبحت حالته حرجة ودخل فى غيبوبة، ما جعل أسرته وأصدقاءه يطالبون بالدعاء له لتجاوز هذه الأزمة.