الجمعة 2 ديسمبر 2022 11:44 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الأرصاد توجه تحذيرا للسائقين على الطرق بسبب الشبورة.. اعرف التفاصيلاستخدام التكنولوجيا فى الإدارة الرياضية.. اعرف محاور مؤتمر تربية رياضية حلوان«الصحة» تطلق 46 قافلة طبية مجانية بمحافظات الجمهورية خلال أول 10 أيام من ديسمبر الجاريوزير الزراعة يعلن فتح السوق الفلبينى أمام الصادرات المصرية لأول مرةالرى: استلام محطة السلام الرئيسية ضمن منظومة معالجة مياه مصرف بحر البقرأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ90 ألفا و90 جنديا منذ بدء العملية العسكريةاليابان وأمريكا وكوريا الجنوبية تشدد العقوبات على كوريا الشماليةبايدن: مستعد للجلوس مع بوتين بهذا الشرط..وماكرون يتحدث مع الرئيس الروسى قريبا15 معلومة من التأهل التاريخى للمغرب لدور الـ16 بالمونديالكأس العالم 2022.. لاعبو اليابان يتركون رسالة لعمال غرف الملابسمواعيد مباريات اليوم.. 4 مواجهات فى كأس العالم 2022 والأهلى ضد طلائع الجيشمحكمة أمريكية تحكم على روسى بالسجن 4 سنوات بتهمة غسل الأموال

متحدث «التنمية المحلية» يكشف الحالة الصحية للوزير بعد تعرضه لحادث سير اليوم

اللواء هشام آمنة
اللواء هشام آمنة

قال الدكتور خالد قاسم المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، إن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية بخير وهو متواجد في مستشفى العلمين العام.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة لتحرير المذاع عبر قناة صدى البلد، أن الوزير لا يعاني من نزيف داخلي وحالته مستقرة ويعاني فقط من بعض الكدمات.

وتابع أن الحادث جاء بعد قطع مقطورة للطريق أمام سيارة الوزير مشيرا إلى أن حالة باقي المصابين جيدة باستثناء وجود بعض الحالات في الرعاية المركزة.



موضوعات متعلقة