الجمعة 30 سبتمبر 2022 09:58 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
«فيتو روسي».. مجلس الأمن يفشل بتمرير قرار يدين ضم روسيا لأراض أوكرانيةاللواء سمير فرج عن ضم 4 أقاليم أوكرانية لروسيا: خريطة أوروبا السياسية ستتغير من الغد” التضامن في أسبوع ”.. تجهيز ٤٠٠ عروسة.. وكشف مخدرات ل 87 ألف موظفوزيري يلقي محاضرة عن الاكتشافات الأثرية ودورها في تنشيط حركة السياحة بمتحف «ملقه» بإسبانياجامعات العاصمة جاهزة لاستقبال الدراسة.. بدء المحاضرات من أول يوم وتسكين الطلاب بالمدن الجامعيةطقس مضطرب خلال 72 ساعة.. الأرصاد تؤكد استمرار ارتفاع الحرارةالنائبة رشا فايز كليب تتقدم بخطة لفرش مساجد بمحافظة البحيرةمدحت بركات يوجه دعوة للأحزاب: دعونا نجتمع لتحديد أولويات العمل الوطنيالشهر العقارى: توثيق التبرع بالأعضاء كان ممنوعا والآن نستقبل المتبرعينإبراهيم عادل من المريخ البورسعيدى إلى الاقتراب من ليفربولفيريرا يخصص حصة تدريبية للمهاجمين بمشاركة أوباما ونداىصابر الرباعى ولطيفة يحييان حفلاً غنائياً في معرض الرياض للكتاب بالسعودية

وزير قطاع الأعمال العام يستقبل محافظ الغربية لبحث مشروعات الوزارة بالمحافظة

وزير قطاع الاعمال ومحافظ الغربية
وزير قطاع الاعمال ومحافظ الغربية

استقبل الدكتور مهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وذلك لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك والتباحث حول المشروعات التي تنفذها الشركات التابعة للوزارة في المحافظة.

واستهل الوزير اللقاء بالترحيب بالمحافظ الذي قدم التهنئة للمهندس محمود عصمت بمناسبة توليه مسؤولية وزارة قطاع الأعمال العام، متمنيا له التوفيق والنجاح في هذه المهمة خلال المرحلة المقبلة.

وتم خلال اللقاء استعراض موقف عدد من المشروعات ومنها تطوير شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، والتي تستحوذ على جانب كبير من مشروع تطوير شركات الغزل والنسيج التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، حيث يتضمن إنشاء أكبر مصنع للغزل في العالم بالمحلة (من حيث عدد المرادن تحت سقف واحد).

كما تطرق الحديث إلى مستجدات تشغيل محلج كفر الزيات المطور ضمن مشروع تطوير محالج القطن حيث تم الانتهاء من إنشائه وتركيب الماكينات الحديثة به، إلى جانب تطوير شركة طنطا للكتان والزيوت.