الأحد 5 فبراير 2023 05:50 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

محكمة تونسية تقضى برفض الاستئناف على الطعن المقدم على نتائج استفتاء 25 يوليو

استفتاء تونس
استفتاء تونس

أعلنت المحكمة الإدارية التونسية، أن الجلسة العامة القضائية أصدرت حكما، اليوم الثلاثاء، بموجب اختصاصها الاستئنافي بالنظر في نزاع النتائج الأولية للاستفتاء على الدستور الجديد الذي أجري 25 يوليو الماضي، برفض الطعن الوحيد المقدم لديها من الممثل القانوني لحزب "آفاق تونس" شكلًا.

فيما أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس، عن عقد مؤتمر صحفي، مساء الثلاثاء، للإعلان عن النتائج النهائية للاستفتاء على الدستور الجديد.

وكانت الهيئة قد أعلنت في 26 يوليو الماضي، قبول مشروع نص الدستور الجديد للجمهورية التونسية الذي تم عرضه للاستفتاء في 25 يوليو الماضي، ووافق عليه مليونان و830 ألفًا و94 ناخبًا بنسبة 94.6 % من جملة المشاركين في الاستفتاء.