الإثنين 5 ديسمبر 2022 11:24 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير التعليم العالي يعلن صدور قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدةالبرازيل تتأهل لربع نهائي المونديال بعد اكتساح كوريا الجنوبية برباعيةالقوى العاملة: الحكومة تُولي اهتمامًا كبيرًا للقضاء علي عمل الأطفال بحلول عام 2025التعليم توجه الضربة القاضية للطلاب الذين يخططون للغش في امتحانات الثانوية العامة 2023حملات إزالة اشغالات المحال والمطاعم بشارع فيصل وعدداً من شوارع العمرانية”الزراعة” تتفقد مشاتل انتاج شتلات الخضر بالاسكندرية وتقدم التوصيات الفنية للمزارعينعبر الفيديو كونفرانس.. ”الوفد ” يعيد تشكيل حكومة الظل وإحياء النادي السعديبسبب كسر مفاجئ.. قطع المياه عن بعض مناطق مدينة نصر بالقاهرةاحذروا.. أمطار على القاهرة غدًا.. والأرصاد: طقس مائل للبرودةزيلينسكي: إسقاط أكثر من 30 صاروخا روسياوزير الاتصالات: نجهز عددا من التشريعات لتقديمها لمجلس النواب منها قانون الشركات الناشئةحارس كرواتيا سعيد بتأهل منتخب بلاده لدور الثمانية بالمونديال على حساب اليابان

فلسطين تدعو أستراليا لحماية حل الدولتين واتخاذ إجراءات ضد انتهاكات إسرائيل

رئيس الوزراء الفلسطينى محمد إشتية
رئيس الوزراء الفلسطينى محمد إشتية

دعا رئيس الوزراء الفلسطيني محمد إشتية، الحكومة الأسترالية لحماية حل الدولتين الذي تؤمن به، وبما ينسجم مع القانون الدولي من خلال الاعتراف بدولة فلسطين، واتخاذ إجراءات ضد الاستيطان وانتهاك حقوق الإنسان من قبل الاحتلال.

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا" أن ذلك جاء خلال لقاء رئيس الوزراء الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، مع رئيس مكتب تمثيل أستراليا الجديد لدى دولة فلسطين إدوارد راسل؛ حيث أطلعه على الوضع السياسي العام في ظل انسداد الأفق السياسي، وانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

كما بحث رئيس الوزراء الفلسطيني تعزيز التعاون وتنفيذ المشروعات التنموية بما يتماشى مع خطة التنمية الوطنية، مثمنا الدعم الذي تقدمه أستراليا لفلسطين وسط الوضع المالي الصعب الذي تسببه اقتطاعات الاحتلال غير الشرعية من أموال الضرائب الفلسطينية.



موضوعات متعلقة