الأحد 5 فبراير 2023 07:16 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

استشهاد فلسطيني متأثرا بإصابته خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة

استشهاد فلسطينى
استشهاد فلسطينى

أعلنت مصادر طبية فلسطينية، استشهاد شاب فلسطيني (22 عاما) من محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، متأثرا بإصابته خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية اليوم الجمعة عن مصادر طبية في مجمع ناصر الطبي بخان يونس قولها "إن الشاب استشهد داخل غرف العناية المركزة متأثرا بإصابته الخطيرة جراء القصف الإسرائيلي الذي استهدف المحافظة خلال العدوان الإسرائيلي الأخير".

وكان الشاب قد أصيب خلال قصف بطائرة إسرائيلية بدون طيار شرق خان يونس هو ومجموعة من المواطنين نقلوا على إثرها إلى مستشفى ناصر في المدينة.

ورفع استشهاد هذا الشاب عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على القطاع، الذي استمر لثلاثة أيام، إلى 49 شهيدا بينهم عدد من الأطفال والنساء، إضافة إلى أكثر من 360 مصابا بجروح متفاوتة.