الأربعاء 1 فبراير 2023 11:46 صـ 11 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
المطرب مسلم يحيى حفلاً غنائيًا على مسرح الساقية 4 فبرايرالنائبة رولان لاشين: إشادة خارجية أمريكا بجهود لجنة العفو الرئاسي تبرز نجاح مصر في الملف الحقوقيطرح فيلم ”جروب الماميز” اليوم في دور العرض السينمائية المختلفةالمنشد مصطفى عاطف يحيى يلتقى بجمهوره على مسرح الساقية اليوم الأربعاءعرض أولى حلقات حكاية ”ملك وكتابة” السبت المقبل من ”فى كل أسبوع حكاية”عرض فيلم ”أنا لحبيبي” في دور السينما المصرية اليومالفنان السوري باسم ياخور يعلن وفاة والده : وداعا أبىوزير التعليم العالى يلتقي وفدى الاتحاد الجغرافي الدولي والجمعية الجغرافية المصريةتعليم القاهرة تحذر من خطورة الألعاب الإلكترونية وتضع خطة لمواجهتها”الزراعة” تصدر 5 توصيات لمزارعي القمح خلال شهر فبراير.. تعرف عليهاالصحة: المخالطين لشخص مصاب بالالتهاب الكبدى B عليهم تلقى اللقاح المضادالمسـتشار أسامـــة الصعيدي: يكتب بعد الإطلاع العلاقة الشرعية بين القانون والمجتمع

ضبط شخصين لاستغلال الأحداث في أعمال التسول واستجداء المارة بالطريق العام

التسول
التسول

تمكنت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة، من ضبط شخصين لقيامهما باستغلال الأحداث في ارتكاب أعمال التسول واستجداء المارة بالطريق العام.

أكدت المعلومات والتحريات قيام (أحد الأشخاص - له معلومات جنائية، وأخرى بدون عمل)، باستغلال الأحداث في أعمال التسول واستجداء المارة بالطريق العام متخذين من دائرة قسم شرطة الأزبكية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبحوزتهما (2 قطعة سلاح أبيض) حال استغلالهما لمجموعة من الأحداث في أعمال التسول، وبصحبته 4 من الأحداث "المجني عليهم".

بسؤالهم أقروا بقيام المتهمين المذكورين باستغلالهم في أعمال التسول والاستيلاء على متحصلاتهم كرهاً عنهم، وبمواجهة المتهمان اعترفا بنشاطهما الإجرامي على النحو المشار إليه بغرض الاستفادة المادية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، والتنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المجني عليهم.