الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 10:53 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركينمتحدث الصحة: تحويل صاحب واقعة إعطاء الحقنة للطفل إلى النيابة وغلق المكانمتحور فرنسا يجدد مخاوف كورونا.. واستشاري مناعة: اللقاحات والغذاء المتوازن روشتة المواجهةحبس المتهم بقتل جاره في مشاجرة بالبساتين بسبب خلافات الجيرةغدا.. الأمين العام للناتو يشارك في فعالية عالمية تنظمها فاينانشيال تايمز البريطانيةمواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة بالضفة الغربيةشاكر يترأس غدا الاجتماع الوزاري للتعاون الإقليمي الإفريقي للعلوم والتكنولوجيا النوويةالملك محمد السادس يهنئ منتخب المغرب بالتأهل لربع نهائي كأس العالم«الزراعة»: وصلنا للاكتفاء الذاتي من بيض المائدة والألبان

وزير القوى العاملة يلتقى أعضاء اللجنة النقابية للعاملين بديوان الوزارة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى وزير القوى العاملة حسن شحاتة، بمكتبه بديوان عام الوزارة أعضاء اللجنة النقابية للعاملين بالوزارة، وذلك لبحث بعض الموضوعات واحتياجات العاملين، ووضع آليات جديدة للعمل تساعد على تطوير أداء عمل الوزارة فى كافة مهام عملها.

فى مستهل اللقاء، رحب الوزير بأعضاء اللجنة، مؤكداً ضرورة الاهتمام بالعمل ووضع أفكار جديدة مستحدثة، للقيام بأفضل أداء ممكن للأعمال فى مختلف قطاعات عمل الوزارة، مع التشديد على تعظيم موارد الوزارة ومدخلاتها فى كافة الأعمال، مع الاهتمام بجودة العمل ورفع مستويات الأداء.

وأشار الوزير، إلى أنه مر فى خلال مراحل عمله على مستوى السنوات السابقة بجميع الأحوال التي يمر بها أى تنظيم نقابى، وتعرض لكافة مشكلاته من أجل خدمة مصالح العمال والدفاع عنها، بما يؤكد الدور الذى نقوم به جميعاً لخدمة المجتمع العمالي فى جميع مواقع العمل .

من جانبهم قدم أعضاء اللجنة النقابية الشكر والتقدير للوزير على إتاحة الفرصة لهم للقاء وعرض احتياجات اللجنة والعاملين ، مقدمين التهنئة له على توليه حقيبة وزارة القوي العاملة ، متمنين له دوام التوفيق والسداد فى كافة ملفات عمل الوزارة .



موضوعات متعلقة