السبت 4 فبراير 2023 04:34 مـ 14 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
للمرة الثانية .. تامر عاشور مع رامي صبري على مسرح أبو بكر سالم بالرياض” عبدالغفار” يتفقد مستشفى أبو كبير المركزي ويُشيد بجودة الخدمات الطبية (صور)ولاء التمامى: الاستعدادات للنسخة الخامسة من منتدى شباب العالم نجاح دولي جديدصلاح يقود هجوم ليفربول أمام وولفرهامبتون بالدوري الانجليزيموسكو: القضاء على نحو 200 عسكري أوكراني وتدمير مستودعات أسلحة وآليات عسكريةالاتحاد الأوروبي يبدأ تفعيل فرض حد أقصى لسعر النفط الروسي اعتبارًا من غد الأحدوزير الصحة يوجه بضرورة التنسيق بين مستشفيي فاقوس المركزي وطوارىء فاقوس(صور)اتحاد السلاح ينظم دورات تثقيفية للمنشطات وعلم النفس لأولياء الأمور .. وجلسة حوارية لمناقشة مستقبل اللعبةمؤلف فيلم المطاريد: عالم كرة القدم اتاح لى فرصة توصيل رسالتىبمشاركة حجازى وطارق حامد .. تعادل سلبي بين الاتحاد والطائى فى الشوط الأولأثرياء كبار يغادرون الصين لحماية ثرواتهم في سنغافورة4 ليالٍ لباليه كليوباترا بالأوبرا ابتداءً من يوم الثلاثاء

إحباط تهريب 45 كيلو من نبات القات المخدر داخل 3 طرود قبل دخولها البلاد بمطار القاهرة

نبات القات
نبات القات

تمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة والجهات المختصة، من إحباط دخول كمية من نبات القات المخدر للبلاد.

قامت الأجهزة الأمنية بتفتيش طرود قادمة من إحدى الدول الإفريقية "ترانزيت" للسفر إلى إحدى الدول الأجنبية.

وأسفرت عمليات التفتيش عن ضبط (3 طرود بداخلهم مواد مخدرة بإجمالى مضبوطات بلغت 45,600 كيلو جرام من نبات القات المخدر)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.