الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 10:20 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
حبس المتهم بقتل جاره في مشاجرة بالبساتين بسبب خلافات الجيرةغدا.. الأمين العام للناتو يشارك في فعالية عالمية تنظمها فاينانشيال تايمز البريطانيةمواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة بالضفة الغربيةشاكر يترأس غدا الاجتماع الوزاري للتعاون الإقليمي الإفريقي للعلوم والتكنولوجيا النوويةالملك محمد السادس يهنئ منتخب المغرب بالتأهل لربع نهائي كأس العالم«الزراعة»: وصلنا للاكتفاء الذاتي من بيض المائدة والألبانالأرصاد تعلن عن معدلات ارتفاع الحرارة خلال الـ 72 ساعة المقبلةمصر تُثمن التوصيات الواردة بإعلان ”بغداد” لحماية الممتلكات الثقافيةحازم البهواشي يكتب: الحياة في مترو الأنفاقدفاع النواب: المنطقة الاقتصادية لقناة السويس من أولويات التنميه للدولة المصريه«اقتراحات النواب» توافق على اقتراح برغبة لنائبة التنسيقية هيام الطباخ بشأن تدريس لغة الإشارة لطلاب المدارسالنائب أحمد قورة يهنئ الملك محمد السادس والشعب المغربي بعد التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم

ضبط (مستريحين )استوليا على 20 مليون جنيه بزعم استثمارها فى العقارات بسوهاج

أمن سوهاج
أمن سوهاج

مكنت اجهزة البحث بسوهاج بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، من ضبط - مستريحين - في الثلاثينات من العُمر؛ لاستيلاءهماعلى اكثر من 20 مليون جنيه من ضحاياهم بزعم توظيفها فى الاستثمار العقاري مقابل أرباح شهرية.
تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز جرجا بورود محضر أحوال الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، يتضمن بلاغًا من - علاء. ع. ع. ع- 42 سنة- سائق- و10 أخرين- يتهمون كلا من
زيدان. م. ع. ح- 32 سنة- عامل- ويقيم بندر جرجا، وعماد. ع. م. ا- 38 سنة- صاحب مكتب مقاولات ومزادات- ويقيم باحدى قرى مركز جرجا لاستيلاءهما منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها اكثر من 20 مليون ؛ بزعم توظيفها في مجال الإستثمار العقاري وتجارة الأراضي من خلال المكتب الخاص بالثاني مقابل أرباح شهرية إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو رد تلك المبالغ وان هناك ضحايا اخرين لم يبلغوا املا فى رد اموالهم .
تمكنت اجهزة البحث باشراف اللواء محمد زين مدير البحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة وتم احالتهما الى النيابة التى تولت التحقيق-.