الأربعاء 8 فبراير 2023 07:53 مـ 18 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

تجديد Physical لـ موسم ثالث بعد أيام من انتهاء عرض الموسم الثانى

 Physical
Physical

قررت شبكة Apple تجديد مسلسل Physical لـ موسم ثالث، وذلك بعد انتهاء طرح حلقات الموسم الثانى من العمل في 5 أغسطس الجارى، وكان كان بدء طرح الحلقات في 3 يونيو الماضى، وتكون الموسم من 10 حلقات تطرح بالتتابع، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكان قد حقق الموسم الأول من مسلسل Physical نجاحًا كبيرًا، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، تكون المسلسل الدرامى Physical من 10 حلقات، طرحت فى البداية 3 حلقات متتالية، ومن ثم حلقة أسبوعيًا، ووصلت مدة الحلقة إلى حوالى النصف ساعة.

والعمل من بطولة روز بيرن المرشحة لجائزة إيمي وجولدن جلوب، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، يقوم كل من روري سكوفيل وديردري فريل وديلا سابا ولو تايلور بوتشي وبول سباركس وآشلي لياو، ببطولة مسلسل Physical الجديد بـ جانب بيرن.

تدور أحداث مسلسل Physical، في سان دييجو المشمسة في الثمانينيات، حيث يتبع شيلا روبين (بيرن)، ربة منزل، ويبدو أنها مطيعة تدعم محاولة زوجها الذكي والمثير للجدل للتجمع في الولاية، لكن خلف الأبواب المغلقة، تتعامل شيلا بـ أسلوبها المضحك مع الحياة التي نادراً ما تسمح للعالم برؤيتها، كما إنها تحارب أيضًا مجموعة معقدة من الشياطين الشخصية، إلى تد نفسها مولعة بـ عالم الأيروبكس.