الإثنين 5 ديسمبر 2022 11:43 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

”نشأت العمده” يعزي الإخوة الأقباط: قلوبنا معكم في مصاب الوطن

النائب نشأت العمدة
النائب نشأت العمدة

تقدم النائب محمد نشات العمده، عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بالمنيا، بخالص التعازي، لقداسة البابا تواضروس في ضحايا حريق كنيسة "أبي سيفين" بمحافظة الجيزة، قائلا: انه مصاب مؤلم هز قلوب المصريين جميعا وفاجعة حقيقية.

وأعرب نشأت العمده في تصرح له اليوم، عن خالص تعازيه إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ولكافة الإخوة الأقباط، وبالخصوص لمن فقدوا ذويهم وأحبابهم بالحادث الأليم، سائلا الله لهم الصبر والسلوان، وأن يمن بشفائه على المصابين في حادث حريق كنيسة أبي سيفين بالجيزة.

وتابع عضو مجلس النواب، أن الدولة لم ولن تتأخر والجميع لم يتأخرون بتوجيهات الرئيس السيسي، للتخفيف من المصاب الأليم للإخوة الأقباط خلال آدائهم العبادة بإحدي الكنائس، فالمصاب الجلل يخص الوطن كله، وليس فقط الاخوة الأقباط.

ويذكر أن رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، أكد خلال تفقده للمصابين، على قيام أجهزة الدولة المختلفة بتقديم كافة سبل الدعم والرعاية لمصابي الحادث، وكذا لأسر الضحايا، وفقا لتوجيهات الرئيس السيسي، رئيس الجمهورية، داعياً الله عز وجل، أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يعجل بشفاء المصابين من حادث حريق الكنيسة.