الأربعاء 7 ديسمبر 2022 10:52 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الفنانة آثار الحكيم في ضيافة صالون نجيب محفوظ بالهناجر.. الأحدرئيس اللجنة الأولمبية الدولية يُناقش وضع الاتحاد الدولي للملاكمةالأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري والزمالك وصيفًاالمحرق البحريني يتصدر الدوري بفوزه 4-0 على البديعالكاتب الصحفى محمد المنسي يتقدم بخالص التهانى للمستشار صفوت حسانين و الآنسة أمنية الشناوى بمناسبة الخطوبة السعيدة”الزراعة” تواصل متابعة اعمال مكافحة التورد والتبرقش في الموز بالغربيةالرئيس الجزائري يؤكد دعم بلاده لممثل الاتحاد الإفريقي من أجل المصالحة الوطنية في ليبياوزير الخارجية السعودي: استضافة الرياض للقمم الثلاث تؤكد العزم المشترك نحو تعزيز العلاقات المتميزةحفل غنائي يضم أعمال كبار الموسيقيين غدًا بالأوبراتشغيل العيادات المسائية بمستشفى أبوتشت المركزي بقناالنائب محمد سليمان: تعديلات الإجراءات الضريبية لا يتعلق بالأمور الحياتية والمعاملات المصرفية الخاصة بالمواطنينتحدي تشارلي.. لعبة «الشياطين» تغزو المدارس و11 نصيحة لتجنب الوقوع في الفخ

حماس كبير فى مران الإسماعيلي الأخير قبل مواجهة الزمالك في كأس مصر

مران الإسماعيلي
مران الإسماعيلي

ركز الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية خلال مرانه الأخير الذى أقيم مساء اليوم – الأحد – تحضيرا لملاقاة الزمالك ضمن منافسات كأس مصر.

وشهد المران حماس كبير بين لاعبي الدراويش فى ظل سعيهم لإستمرار مصالحة جماهير النادي بالفوز على الزمالك فى واحدة من أهم لقاءات هذا الموسم.

ويواجه الإسماعيلي، فريق الزمالك فى تمام الساعة الثامنة مساء غدًا الإثنين على ملعب القاهرة الدولي، فى ختام جولات دور الـ 16 بالمسابقة الأقدم محليا.

وحرص الجهاز الفني للدراويش على عقد عدة جلسات خلال الساعات الماضية من أجل تحفيز لاعبيه على ضرورة مواصلة المشوار الصعب فى بطولة الكأس.