الأربعاء 7 ديسمبر 2022 09:37 مـ 14 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

تنسيق الجامعات 2022.. نائب رئيس جامعة طنطا يتفقد مكاتب التنسيق بكليتي العلوم والصيدلة

خلال الجولة
خلال الجولة

تفقد الدكتور محمد حسين نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، اليوم الأحد، سير العمل بمكاتب التنسيق الإلكتروني بكليتي الصيدلة والعلوم، رافقه خلال الزيارة الدكتور محمد النمر المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للخدمات الإلكترونية والمعرفية، وكان في استقباله بكلية العلوم الدكتور طارق مصطفى عميد الكلية، وبكلية الصيدلة الدكتورة سحر الحجار القائم بعمل عميد الكلية.

صرح نائب رئيس الجامعة، بأن العمل يسير بانتظام في مكاتب التنسيق الإلكتروني وفق القواعد التنظيمية والترتيبات المعدة مسبقًا، والتي تستهدف تيسير وصول الطلاب من حملة الثانوية العامة إلى الخدمات لتسجيل رغباتهم من خلال توفير معامل مجهزة متصلة بشبكة الإنترنت فائق السرعة، ومرشدين متخصصين لتقديم المساعدات والدعم الفني، وتوافر أماكن انتظار لائقة، واتباع الإجراءات والتدابير الاحترازية لمواجهة مخاطر انتشار الأمراض والأوبئة.

حرص نائب رئيس الجامعة، على رصد آراء الطلاب وأولياء أمورهم والتأكد من عدم وجود أي معوقات تحول دون حصولهم على الخدمات المستهدفة، وعبر الطلاب عن امتنانهم لما لمسوه من تعاون واضح وتذليل كافة العقبات من خلال فرق العمل المتواجدة داخل مكاتب التنسيق الإلكتروني بالكليتين.

وصرح الدكتور طارق مصطفى عميد كلية العلوم، بأن الكلية قد قامت بتجهيز معامل الحاسب الآلي وتوفير المرشدين المدربين والمؤهلين حتى يستطيع الطلاب تسجيل رغباتهم، موضحًا أن عملية الوصول لمكاتب التنسيق الإلكتروني تشهد إقبالاً كثيفًا من الطلاب على مدار ساعات العمل.

وأضافت الدكتورة سحر الحجار القائم بعمل عميد كلية الصيدلة، أن تنظيم عملية دخول وخروج الطلاب من بوابات الجامعة تشهد توجيهًا واضحًا نحو مكاتب التنسيق الإلكتروني، وأماكن الانتظار للطلاب وأولياء الأمور، ووجهت الشكرللطلاب لما يبدونه من مرونة في تنفيذ التعليمات.

ومن جانبه، أشار الدكتور محمد النمر المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للخدمات الإلكترونية، إلى أن الجامعة تحرص على تطوير ودعم بنيتها التحتية الإلكترونية بشكل مستمر نحو تحقيق معدلات متسارعة في عمليات التحول الرقمي، وهو ما يؤهل معامل الحاسب بكلياتها المختلفة لاستقبال الطلاب لتسجيل رغباتهم بشكل ميسر، مضيفًا أن الجامعة تعتبر التحول الرقمي أحد أهم محاور التطوير في خطتها الإستراتيجية.



موضوعات متعلقة