السبت 3 ديسمبر 2022 11:36 صـ 10 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الصحة: تطعيم 16 مليون طفل بطعم شلل الأطفال يوم 11 ديسمبرفتح منافذ التموين بالوجه القبلى لصرف الدفعة الرابعة للمنحة الاستثنائيةالمفوضية الأوروبية تخصص 623 مليون يورو للانتقال إلى الحياد المناخي في هولندا”عرين الأسود” تدعو للتصدي لهجمات المستوطنين والاشتباك معهم بكل الوسائلوزير النقل: مصر تنتح اتوبيسات على مستوى عالي من الجودةوزير النقل: قريبًا التاكسي الكهربائي في العاصمة الإدارية الجديدةعلي ماهر ”مكتشف النجوم” يحتفل بعيد ميلاده الـ”49” اليومالإسماعيلى يحسم مصير جاريدو فى اجتماع المجلس الأحد بعد الخسارة الثالثةمنتخبات أفريقيا تحقق الفوز فى 7 مباريات بـ كأس العالم للمرة الأولىمنير يونس يكتب.. رساله من أحداث الواقعالمهندس أمين مسعود يثمن التكليفات الرئاسية لاستعادة الوجه الحضاري للقاهرة والإسكندريةوزير الصحة يتابع واقعة التعدي على فريق التمريض بمستشفى قويسنا ويوجه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حفاظا على حقوقهم

أمير الكويت يعزي مصر في ضحايا حادثة كنيسة المنيرة بالجيزة

صورة ارشيفية أمير الكويت
صورة ارشيفية أمير الكويت

بعث أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح برقية تعزية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى في ضحايا حريق كنيسة أبى سيفين بالجيزة ، وفق وكالة الأنباء الكويتية كونا.

وأعرب ولى العهد عن تعازيه وصادق مواساته للرئيس وأسر الضحايا راجيا الله عز وجل الصبر والسلوان لأسر الضحايا والشفاء العاجل للمصابين.

كما بعث ولى العهد الكويتى الشيخ مشعل الأحمد الصباح برقية تعزية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى في ضحايا حريق كنيسة أبى سيفين في إمبابة بالجيزة ، وأعرب ولى العهد عن خالص تعازيه للرئيس وأسر الضحايا الذى لاقوا مصرعهم في الحريق متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

ولقد وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي باتخاذ كافة الاجراءات من كافة الجهات المختصة ،كما وجه تعازيه لأسر الضحايا متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.



موضوعات متعلقة