الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 09:31 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب أحمد قورة يهنئ الملك محمد السادس والشعب المغربي بعد التأهل إلى ربع نهائي كأس العالمالمسـتشار أسامـة الصعيدي يكتب : بعد الإطلاع المعايشة الوطنية مع البطل ناجي شهودالتراجع يضرب سعر الذهب في مصر من جديد.. وعيار 21 يخسر 55 جنيهًاإصابة محامٍ بطلق ناري داخل مكتبه بمنطقة أبو رواشبوسكيتس: كانت مباراة صعبة كنا نريد التأهل لكن هذه كرة القدمتعليم سوهاج تكرم الفائزين في المسابقة البحثية الثقافيةفيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الطلائع في الجولة السادسة من الدوريبشرى سارة للمصريين بالخارج.. تفعيل التوقيع الإلكتروني للحصول على الخدمات قريباوليد الركراكي: أنا أسعد إنسان في العالم .. لدينا فريق قوي لم نأتي للعب 3 مباريات فقطمحافظ بني سويف يستعرض الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية بقطاع التعليممصادرة 35 طن أرز شعير احتكرها تاجر في مركز شبراخيت بالبحيرةالوزراء الأفارقة المكلفون بالشركات الناشئة يوصون بإنشاء مجلس وزاري إفريقي خاص لها

سكاى نيوز: قوات الاحتلال تلقى القبض على منفذ عملية إطلاق النار فى القدس

الشرطة الإسرائيلية
الشرطة الإسرائيلية

ألقت قوات الاحتلال الإسرائيلى القبض على منفذ عملية إطلاق النار في القدس، الأحد، حسبما أفاد موقع سكاى نيوز فى شريط عاجل.

وكان قد أكد بيان للشرطة الإسرائيلية، فجر الأحد، وقوع عملية إطلاق نار على حافلة إسرائيلية بالقدس، مما أدى لعدد من الإصابات.

وأكدت مصادر إسرائيلية أن الهجوم أدى إلى 7 إصابات، من بينها 3 بحالة خطيرة، في عملية إطلاق النار على حافلة إسرائيلية بالقدس، قرب حائط البراق.

وأشارت المصادر إلى أن منفذ الهجوم هرب من موقع العملية، وأن الشرطة الإسرائيلية بدأت عملية مطاردة منفذ إطلاق النار في أحياء القدس.

ووصل العديد من أفراد الشرطة إلى مكان الحادث، وبدأوا في إغلاق المكان، والتحقيق في القضية والبحث عن المشتبه به الذي هرب.

وأشارت تقارير إلى أن السلطات الإسرائيلية أغلقت أبواب البلدة القديمة في القدس.