السبت 4 فبراير 2023 04:35 مـ 14 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
للمرة الثانية .. تامر عاشور مع رامي صبري على مسرح أبو بكر سالم بالرياض” عبدالغفار” يتفقد مستشفى أبو كبير المركزي ويُشيد بجودة الخدمات الطبية (صور)ولاء التمامى: الاستعدادات للنسخة الخامسة من منتدى شباب العالم نجاح دولي جديدصلاح يقود هجوم ليفربول أمام وولفرهامبتون بالدوري الانجليزيموسكو: القضاء على نحو 200 عسكري أوكراني وتدمير مستودعات أسلحة وآليات عسكريةالاتحاد الأوروبي يبدأ تفعيل فرض حد أقصى لسعر النفط الروسي اعتبارًا من غد الأحدوزير الصحة يوجه بضرورة التنسيق بين مستشفيي فاقوس المركزي وطوارىء فاقوس(صور)اتحاد السلاح ينظم دورات تثقيفية للمنشطات وعلم النفس لأولياء الأمور .. وجلسة حوارية لمناقشة مستقبل اللعبةمؤلف فيلم المطاريد: عالم كرة القدم اتاح لى فرصة توصيل رسالتىبمشاركة حجازى وطارق حامد .. تعادل سلبي بين الاتحاد والطائى فى الشوط الأولأثرياء كبار يغادرون الصين لحماية ثرواتهم في سنغافورة4 ليالٍ لباليه كليوباترا بالأوبرا ابتداءً من يوم الثلاثاء

يتناول تجارب الحبيب.. أحمد عبد الوهاب يكشف تفاصيل ”مستر إكس” مع أحمد فهمى

مستر اكس
مستر اكس

قال المخرج أحمد عبد الوهاب، مخرج فيلم "مستر اكس" ، إنه صور عدة مشاهد من فيلم "مستر إكس" بطولة النجم أحمد فهمى وهنا الزاهد، في مناطق متفرقة في القاهرة منها كوبرى قصرالنيل ودار القضاء العالى وغيرها من المناطق، مشيراً إلى أنه من المقرر أن يصور باقى المشاهد خلال الفترة المقبلة .

وقال عبد الوهاب، أنه من المقرر أن يصور فريق العمل عدة مشاهد في دولة قبرص خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل، ولمدة تتجاوز الأسبوع، مشيرًا إلى أن أسرة الفيلم ستتوجه أيضًا للتصوير في مدينة الغردقة ولم يستقر فريق العمل على مدتها، لافتًا إلى أنه متبقى 22 يوم تصوير وينتهى من التصوير بالكامل، ويدخل الفيلم مراحل المونتاح والمكساج على الفور، موضحًا ان شركة الإنتاج لم تستقر على موعد لطرح الفيلم في السينمات.

وعن تجربة الإخراج لأول مرة، أكد عبد الوهاب، أنه يتمنى من الله أن العمل ينال إعجاب الجمهور وفريق العمل والجهة الإنتاجية، لاسيما أنه عمل كمخرج مساعد أول لفترة كبيرة وشارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.

وأكد عبد الوهاب، أن الفيلم يتناول فكرة الـ x السابق، أو الحبيب السابق لكل شخص، فهناك تجارب خاضها الناس مع أحباء ولكن لم تكتمل القصة، ومن هنا جاءت فكرة الفيلم، مشيرًا إلى أن الفيلم بعيد عن فيلم قدم من قبل.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.