الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 09:46 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مصر تُثمن التوصيات الواردة بإعلان ”بغداد” لحماية الممتلكات الثقافيةحازم البهواشي يكتب: الحياة في مترو الأنفاقدفاع النواب: المنطقة الاقتصادية لقناة السويس من أولويات التنميه للدولة المصريه«اقتراحات النواب» توافق على اقتراح برغبة لنائبة التنسيقية هيام الطباخ بشأن تدريس لغة الإشارة لطلاب المدارسالنائب أحمد قورة يهنئ الملك محمد السادس والشعب المغربي بعد التأهل إلى ربع نهائي كأس العالمالمسـتشار أسامـة الصعيدي يكتب : بعد الإطلاع المعايشة الوطنية مع البطل ناجي شهودالتراجع يضرب سعر الذهب في مصر من جديد.. وعيار 21 يخسر 55 جنيهًاإصابة محامٍ بطلق ناري داخل مكتبه بمنطقة أبو رواشبوسكيتس: كانت مباراة صعبة كنا نريد التأهل لكن هذه كرة القدمتعليم سوهاج تكرم الفائزين في المسابقة البحثية الثقافيةفيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الطلائع في الجولة السادسة من الدوريبشرى سارة للمصريين بالخارج.. تفعيل التوقيع الإلكتروني للحصول على الخدمات قريبا

وزير الأوقاف بعد تجديد الثقة: نعاهد الرئيس السيسي على بذل أقصى جهد

وزير الأوقاف مع المبتهلين
وزير الأوقاف مع المبتهلين

عقد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اجتماعًا مع قيادات وزارة الأوقاف لمناقشة خطة نشر الدعوة في مجالات الدعوة والقرآن الكريم وتدريب الأئمة والواعظات والدورات الدولية والبر وخدمة المجتمع.

وفي بداية اللقاء أكد وزير الأوقاف أنه من منطلق واجب الشكر لمن أجرى الله الخير على يديه، وتوجه بالشكر والتقدير لقائد المسيرة الوطنية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على هذه الثقة الغالية، معاهدًا الله ومعاهدًا الرئيس على بذل أقصى الوسع والجهد وفاءً بحق هذه الثقة العظيمة، سائلًا الله (عز وجل) أن يوفقني وزملائي لخدمة هذا الوطن في ظل قيادته الحكيمة.

كما أكد وزير الأوقاف أن خطة نشر الدعوة في مجالات الدعوة والقرآن الكريم وتدريب الأئمة والواعظات والدورات الدولية والبر وخدمة المجتمع ستكون غير مسبوقة في مختلف المجالات، حيث كلف فريق العمل بوضع خطة نموذجية متقدمة لتطوير جميع الأنشطة بالوزارة.

من جانبه، أكد الدكتور هشام عبدالعزيز علي رئيس القطاع الديني بأنه يتوجه هو وقيادات الوزارة وجموع الأئمة بكل الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، على تجديد الثقة في وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، متمنين للرئيس وللوزير وللحكومة الجديدة برئاسة الدكتور المهندس مصطفى مدبولي كل التوفيق، مجددين العهد أن يكونوا أوفياء لدينهم ووطنهم في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

هذا وقد استقبل قيادات الأوقاف وعدد كبير من أئمتها والعاملين والعاملات بها وزير الأوقاف عصر اليوم السبت، بالورود والزغاريد، مهنئين وزير الأوقاف بتجديد الثقة، متمنين له كل التوفيق والسداد.



موضوعات متعلقة