الأحد 5 فبراير 2023 06:04 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

آرسنال يتقدم على نظيره ليستر سيتي بهدفين دون رد في الشوط الأول

خيسوس
خيسوس

تقدم فرق آرسنال على نظيره ليستر سيتي بهدفين دون رد في الشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب "الإمارات"، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وسجل هدفي آرسنال غابرييل خيسوس في الدقيقتين 23 و 35.

ويحتل أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد ليستر سيتي في المركز الــ11 برصيد نقطة واحدة.

ويجلس لاعب الوسط المصري محمد النني، على دكة بدلاء أرسنال، بينما يقود الهجوم جابرييل خيسوس وخلفه جابرييل مارتينيلي، وبوكايو ساكا، ومارتين أوديجارد، وخلفهم في وسط الملعب جرانيت تشاكا، توماس بارتي.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: أرون رامسديل.

خط الدفاع: بن وايت، ساليبا، جابرييل ماجالايس ، أوليكسندر زينيتشينكو.

خط الوسط: جرانيت تشاكا، توماس بارتي، مارتين أوديجارد.

في خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي، جابرييل خيسوس، بوكايو ساكا

ويرغب أرسنال، في حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الثاني لاستغلال بدايته القوية في البريميرليج هذا الموسم، بعد الفوز على كريستال بالاس خارج أرضه في افتتاحية الدوري الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف ليستر سيتي الخروج بنتيجة إيجابية أمام الجانرز، بعد التعادل في الجولة الأولى على أرضه ووسط جماهيره أمام برينتفورد.

وتنطلق مباراة أرسنال وليستر سيتي في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 2 HD Premium".

وكان فريق أرسنال قد حقق الفوز في الجولة الأولى على كريستال بالاس بهدفين دون رد، بينما سقط فريق ليستر سيتي في فخ التعادل الإيجابي أمام برينتفورد بهدفين لكل فريق.